المهاجم السنغالي بول فاليري يقترب من التعاقد مع نادي جديد في الميركاتو الصيفي الحالي و مولودية وجدة يحسم في رحيله

المغرب سبورت2 أغسطس 2023
المهاجم السنغالي بول فاليري يقترب من التعاقد مع نادي جديد في الميركاتو الصيفي الحالي و مولودية وجدة يحسم في رحيله

تلقى نادي مولودية وجدة عرضا رسميا كتابيا من أحد الأندية القطرية بخصوص التعاقد مع المهاجم السنغالي بول فاليري مقابل 300 مليون سنتيم، من أجل الحسم في مسألة ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المنتظر حسب مصادر موقع المغرب سبورت أن إدارة النادي الوجدي سيرفض العرض القطري والذي يعتبر الأول الرسمي لللاعب هذا الصيف، حيث إن هنالك العديد من العروض من أندية كثيرة تسارع للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.
ومازال اللاعب السنغالي فاليري باسيني البالغ من العمر 22 سنة، لاعبا لمولودية وجدة في الفترة الحالية بحيث ينتهي عقده رفقة النادي الوجدي الصيف المقبل، إلا أن موكله تلقى عروضا محلية وأجنبية بأوروبا والخليج، مشيرا إلى استماعه لعدد من العروض.

وتلقى المهاجم السنغالي 5 عروض من أندية مغربية ممارسة بالقسم الأول للبطولة الاحترافية دون أن يكشف عن هويتها، مشيرا فقط إلى أنه جالس مسؤولي عدة أندية واستمع للعروض المقدمة للظفر بخدمات اللاعب السنغالي، في انتظار أن يحسم وجهته وفقا للعرض الأنسب.

وتراقب أندية بفرنسا بلجيكا، وسويسرا وتركيا وأيضا بمصر وقطر اللاعب،  كما حيث تلقي موكله اهتماما من أندية ألتاخ وأوستريا لوستناو الممارسان بالدوري النمساوي الممتاز، ونادي أجاكسيو الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!