الدولي المغربي أيوب الكعبي يعوض السنغالي سامبو جونيور بالوداد الرياضي

المغرب سبورت31 يوليو 2023
الدولي المغربي أيوب الكعبي يعوض السنغالي سامبو جونيور بالوداد الرياضي

يعقد رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري جلسة حاسمة مع المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي، من أجل الحسم في إمكانية عودة الكبير إلى صفوف الوداد الرياضي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم المقبل، بطلب من المدرب الجديد عادل رمزي.
ويستهدف سعيد الناصيري لحسم صفقة أيوب الكعبي من أجل استغلال وضعيته كلاعب حر، فضلا عن رغبته في تنفيذ طلبات المدرب عادل رمزي الذي يُصر على التعاقد مع مهاجم يعوض السنغالي سامبو جونيور، الذي لم يستطع فرض نفسه ويتألق بالشكل المطلوب في مركز حساس جدا، تألق فيه أجانب كثر بالنادي.
ومن المنتظر أن يحسم سعيد الناصيري في التعاقد مع اللاعب المغربي أيوب الكعبي الذي يفضل اللعب مجددا في الوداد الرياضي بعدما فشل في التعاقد مع أحد الأندية التركية، ولم يحدد مع السد القطري الذي اعير له من ناديه السابق هاتاي سبورت التركي.

وكان أيوب الكعبي قريبا من الإنضمام لفريق سامسون سبور التركي، غير أن المفاوضات فشلت بسبب عدم حصول اتفاق بين الطرفين، ليقرر الكعبي العودة مجددا إلى المغرب وفتح المفاوضات مع الوداد من جديد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!