يحيى عطية الله يضع سعيد الناصيري على المحك بشرط التجديد مع الوداد الرياضي و الجماهير تذكره بماضيه

المغرب سبورت30 يوليو 2023
يحيى عطية الله يضع سعيد الناصيري على المحك بشرط التجديد مع الوداد الرياضي و الجماهير تذكره بماضيه

جدد فريق الوداد الرياضي مفاوضاته لتجديد عقد الظهير الأيسر الدولي المغربي يحير عطية الله، بعد فشله في التوقيع لأحد الأندية التي كانت ترغب في الاستفادة من خدماته في “الميركاتو” الصيفي الحالي.

و أطلقت جماهير الوداد الرياضي حملة من أجل الحسم في تجديد عقد اللاعب الدولي المغربي يحيى عطية الله، بالنظر إلى المكانة الكبيرة التي يحضى بها داخل الفريق الأحمر، بعدما تألق بشكل كبير جدا.
وطالبت الجماهير الودادية من اللاعب قبول تجديد عقده مع الفريق الأحمر، مذكرينه بالتجربة الفاشلة التي وقع عليها في الدوري اليوناني، قبل أن يستعيد مكانته و يصبح لاعبا في قائمة المنتخب الوطني المغربي و يتوج بالعديد من الألقاب المحلية و القارية.
وفلشت المفاوضات بين كل من الأهلي المصري ويحيى عطية الله بعد تعاقد مع المهاجم المغربي مع رضا سليم من الجيش الملكي، كما أن مطالبه المالية فرضت على فريقي لوريون وأجاكسيو الفرنسيين التراجع عن إتمام الصفقة.

وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن الدولي يحيى عطية الله يشترط على إدارة نادي الوداد الرياضي التوصل بجميع مستحقاته المالية من أجل التجديد مع الفريق الأحمر، وأنه لا ينوي مغادرة النادي في حالة توفره على مستحقاته فإنه سيكون مع كتيبة عادل رمزي استعدادا للموسم المقبل وهذا هو رشطه الوحيد.
و ينتظر مسؤولي الوداد الرياضي القرار النهائي ليحيى عطية الله لتجديد عقده لموسم واحد، حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق الأحمر في منافسات الدوري الافريقي ودوري أبطال افريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!