الناصيري يرفض ضم مهاجم الجزائر للوداد و محمد بودريقة يتدخل لحسم الصفقة لصالح نادي الرجاء الرياضي

المغرب سبورت28 يوليو 2023
الناصيري يرفض ضم مهاجم الجزائر للوداد و محمد بودريقة يتدخل لحسم الصفقة لصالح نادي الرجاء الرياضي

اقترح أحد الوكلاء على رئيس الوداد، سعيد الناصيري، التعاقد مع مهاجم القادسية السعودي، اللاعب الجزائري كريم عريبي، حيث تم اقتراحه على رئيس الوداد ومن تم مدرب الفريق عادل رمزي.

ويتواجد العريبي حاليا في الدوري السعودي، إذ يقترب من فسخ عقده مع فريق القادسية الذي لعب معه أشهرا قليلة، حيث سبق لعريبي أن كان قريبا من البطولة الاحترافية، وبالضبط فريق المغرب الفاسي، قبل ان تحول مطالب مالية في فشل الصفقة.
وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري قد رفض التعاقد مع مهاجم المنتخب الجزائري بالنظر إلى ضعف الأرقام التهديفية التي بصم عليها مع الفريق السعودي، حيث لم يناقش المقترح مع الوكيل الذي طرح عليه فكرة ضم مهاجم الخضر.
وأكدت المصادر نفسها بأن رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة يفكر بشكل جدي في ضم كريم العريبي إلى صفوف الفريق الأخضر في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يفاوض وكيل أعماله في أفق الوصول إلى اتفاق نهائي بين الطرفين لامضاء العقد من عدمه.

ولعب عريبي لنادي أولمبيك نيم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وجاور أندية شباب باتنة ومولودية بجاية الجزائريين كما حمل أولوان فريق نجم الساحل التونسي وتوج معه هدافا لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لنسخة موسم 2020/2019 إذ سجل حينها 8 أهداف .

ولعب عريبي في المواسم الماضية، لفريق شباب بلوزداد الجزائري، الذي لعب له أيضا لاعب الوداد الحالي، زكرياء دراوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!