رئيس فريق الوداد المغربي سعيد الناصيري يجهز على صفقة الجزائري يوسف بلايلي

المغرب سبورت27 يوليو 2023
رئيس فريق الوداد المغربي سعيد الناصيري يجهز على صفقة الجزائري يوسف بلايلي

أكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن رئيس فريق الوداد المغربي سعيد الناصيري قد دخل على خط المفاوضات مع الجزائري يوسف بلايلي، لاعب أجاكسيو الفرنسي السابق من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في الوقت الذي يسعى فيه الزمالك والترجي التونسي لضم اللاعب أيضا.
و اضافت المصادر نفسها بأن الوداد الرياضي في مراحل متقدمة مع اللاعب من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم المقبل في مختلف المسابقات التي يشارك فيها الأحمر المغربي.

وعرض فريق الوداد الرياضي لضم اللاعب الجزائري 800 ألف يورو في الموسم الواحد»، في الوقت الذي يحاول الزمالك التعاقد مع اللاعب الجزائري لتعزيز صفوفه في الموسم الكروي الجديد، أملا في إعادة الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية مرة أخرى بعد انتكاسة الموسم الجاري 2022-2023.

ويصارع الوداد الرياضي من أجل التعاقد مع مهاجم الخضر كل من الزمالك المصري ثم الترجي التونسي، إلا أن الأمور تسير نحو إنهاء الصفقة لصالح الفريق الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!