الظهير الأيسر يحيى عطية الله ينهي بشكل رسمي مسألة تجديد عقده مع الوداد الرياضي

المغرب سبورت25 يوليو 2023
الظهير الأيسر يحيى عطية الله ينهي بشكل رسمي مسألة تجديد عقده مع الوداد الرياضي

أنهى الظهير الأيسر يحيى عطية الله بشكل رسمي تجربته رفقة نادي الوداد الرياضي، بعد محاولات كثيرة من طرف رئيس النادي سعيد الناصيري لتجديد عقده، حيث يفضل الانتقال الى فريق جديد في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد سنوات من التألق في صفوف الفريق الأحمر.

وحصل موقع المغرب سبورت أن الدولي المغربي يحيى عطية الله، قد توصل بعرضين من الدوري الفرنسي ثم عرض إسباني بالاضافة إلى أندية خليجية من الدوري السعودي تسعى إلى التعاقد معه في الميركاتو الحالي، بعدما بات حرا و يسهل ضمه.

وقرر عطية الله مغادرة أسوار نادي الوداد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والبحث عن فريق جديد خارج البطولة الإحترافية والذي سيكون بنسبة كبيرة في إحدى الدوريات الخليجية، حيث سيتعذر على الفريق الأحمر الإستفادة ماديا من رحيل عطية الله.

و فشل سعيد الناصيري في إقناع اللاعب بالتجديد، علما أن الوداد توصل بعرض لعطية الله يناهز مليارين خلال الميركاتو السابق من طرف فريق مونبلييه الفرنسي، لكنه تعاقد مع الجزائري إلياس شتي لتعويض رحيل يحيى عطية الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!