مهاجم كبير يواصل ضغوطاته على سعيد الناصيري من أجل التعاقد مع الوداد الرياضي في الميركاتو الصيفي

المغرب سبورت24 يوليو 2023
مهاجم كبير يواصل ضغوطاته على سعيد الناصيري من أجل التعاقد مع الوداد الرياضي في الميركاتو الصيفي

يحاول المهاجم الكونغولي، غاي مبينزا، جاهدا، إقناع المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي والجماهير، بالعودة إلى الفريق، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويستمر مبينزا في استحضار الموسم التاريخي الذي قضاها مع الوداد، عند تحقيق لقبي البطولة الوطنية وأبطال إفريقيا، مع المدرب، وليد الركراكي، مشاركا صورا ومقاطع فيديو، على حسابه الخاص بـ”انستغرام”.
ويحضى الدولي الكونغولي غاي مبينزا، مهاجم فريق الطائي السعودي لكرة القدم، باهتمام أندية قطر، بعدما بات يرغب في تغيير الأجواء خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت قناة “الكاس” القطرية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن مبينزا تلقى عرضا من أحد أندية دوري نجوم قطر، بعدما كان المهاجم المذكور يغازل فريق الوداد الرياضي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر اللاعب مبينزا عبر حسابه على الموقع الاجتماعي الانتستغرام بعض الصور رفقة فريق الوداد الرياضي. وكذا بعض اللقطات لفيديوهات لجماهير الفريق الأحمر .
كما تحدث رئيس الوداد، سعيد الناصيري، عن رغبة مبينزا في العودة، مؤكدا أنه انضمامه إلى الوداد يمكن أن يحدث عند انفصاله عن فريقه الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!