كايزر شيفس يعطي الضوء الأخضر للوداد الرياضي من أجل التعاقد مع المهاجم البوروندي بونفيس بيمينيمانا و المدرب الجديد عادل رمزي ينهي ملف اللاعب بشكل رسمي

المغرب سبورت19 يوليو 2023
كايزر شيفس يعطي الضوء الأخضر للوداد الرياضي من أجل التعاقد مع المهاجم البوروندي بونفيس بيمينيمانا و المدرب الجديد عادل رمزي ينهي ملف اللاعب بشكل رسمي

يرفض مدرب الوداد الرياضي الجديد عادل رمزي التعاقد مع لاعب كايزر شيفس، المهاجم البوروندي بونفيس بيمينيمانا، الأمر الذي أخر الإعلان عن الصفقة من طرف الفريق الأحمر، بعدما حل اللاعب بالمغرب الجمعة الماضي.

وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن مدرب الوداد الرياضي غير مقتنع تماماً باللاعب البورندي، ويؤكد على ضرورة التعاقد مع مهاجم كبير لقيادة خط الهجوم لفريق الوداد الرياضي في البطولات التي يشارك فيها الفريق الأحمر هذا العام.
ويفاوض الوداد الرياضي لاعب كايزر شيفس، المهاجم البوروندي بونفيس بيمينيمانا، أمام انتقادات لمساندي النادي الاحمر، معتبرين ان هذا اللاعب الذي يفاوضه سعيد الناصري أقل شأنها من صامبو، اللاعب الودادي الحالي، على اعتبار أن الأخير سجل الموسم الماضي في جميع المنافسات 20 هدفا بينما لم يسجل اللاعب البروروندي سوى ثمانية أهداف 6 منها من علامة الجزاء.

وذكر موقع “إديسكي تايمز” الجنوب أفريقي أن كايزر شيفس وافق على العرض المقدم من طرف الوداد الرياضي، للتعاقد مع المهاجم البوروندي بونفيس بيمينيمانا، وأن اللاعب حصل على الضوء الأخضر من جانب فريقه لمغادرة معسكر هذا الأخير، وأنه سافر إلى المملكة المغربية لمجالسة مسؤولي الوداد، قصد التوصل إلى اتفاق فيما يخص شروطه الشخصية.

تجدر الإشارة إلى أن جماهير الوداد الرياضي ترفض التعاقد مع اللاعب بالنظر إلى الاحصائيات المتواضعة التي يتوفر عليها البوروندي سواء من حيث التسجيل أو التمرير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!