شرط واحد يعيد الدولي الكونغولي غاي مبينزا إلى البطولة المغربية و اللاعب يرد على عرض رئيس الرجاء محمد بودريقة

المغرب سبورت18 يوليو 2023
شرط واحد يعيد الدولي الكونغولي غاي مبينزا إلى البطولة المغربية و اللاعب يرد على عرض رئيس الرجاء محمد بودريقة

نجح سعيد الناصيري رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في إقناع الدولي الكونغولي غاي مبينزا، المهاجم والهداف السابق للفريق الأحمر والمحترف بنادي الطائي السعودي بالعودة لحمل قميص “وداد الأمة” من جديد والدفاع عن ألوانه انطلاقا من الموسم الكروي المقبل 2024/2023.

وتواصل رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري مع الكونغولي غاي مبينزا وعرض عليه مبلغا ماليا مهما من أجل العودة للديار مستغلا الوضع المقلق الذي يمر منه اللاعب المذكور سلفا مع فريقه السعودي.
ورحب مهاجم منتخب الكونغو برازافيل بالعودة إلى الوداد الرياضي من جديد بعد تجربة لم تكن ناجحة رفقة الطائي السعودي الذي انتقل إليه الموسم الماضي، لكن سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي اشترط عليه فسخ عقده مع فريقه الحالي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم المقبل.

وفي المقابل، كان محمد بودريقة، قد تواصل بدوره مع كل من اللاعب غي مبينزا ووكيل أعماله من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض الرحيل المرتقب لكل من المهاجمين “الرجاويين” حمزة خابا وأكسيل مايي، إلا أن المطالب المالية الكبيرة التي اشترطها المهاجم الكونغولي كانت وراء فشل انتقال مبينزا إلى الرجاء الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!