الإعلام الهولندي يحسم في تعاقد نادي الوداد الرياضي مع المدرب الوطني المغربي عادل رمزي مدرب رديف أيندهوفن الهولندي

المغرب سبورت15 يوليو 2023
الإعلام الهولندي يحسم في تعاقد نادي الوداد الرياضي مع المدرب الوطني المغربي عادل رمزي مدرب رديف أيندهوفن الهولندي

بات نادي الوداد الرياضي قريبا من التعاقد في المدرب الوطني المغربي عادل رمزي مدرب رديف أيندهوفن الهولندي، إذ يهدف النادي المغربي لتعويض المدير الفني البلجيكي سفين فاندنبروك الذي رحل بختام الموسم “الصفري” الماضي، حيث إن سعيد الناصيري رئيس الوداد على تواصل مستمر مع عادل رمزي.

و اشترط عادل عقدا قويا يقدم له الإغراءات الكافية لترك منصبه في أيندهوفن بعدما عمل مساعدا هناك للمدرب السابق للفريق الهولندي، رود فان نيستلروي، الأمر الذي استجاب له رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري الذي كان قريبا من التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي.
ومن جهة أخرى فإن الإعلام الهولندي قد أكد أن المدرب المغربي عادل رمزي قد دخل في مفاوضات متقدمة مع الوداد الرياضي من أجل الإشراف عليه الموسم القادم، بعد سنوات من العطاء رفقة رديف اينهوفن الهولندي.
أكد موقع Ed.NL أن نادي بي إس في (PSV) سيفقد خدمات عادل رمزي الذي لطالما اعتبر بي إس في (PSV) منزله الثاني، ولكن الآن حان الوقت لاكتشاف العالم كمدرب رئيسي”
وأضاف:”يبدو أن المدرب عادل رمزي من فريق يونغ بي إس في (Jong PSV) يستعد لوداع بي إس في (PSV), حتى يوم الاثنين، ليس مؤكدًا إذا ما كان سيقود تدريبات اللاعبين الشباب ام أنه سيرحل، بعدماحقق المدرب نجاحًا في العام الماضي مع فريقه وفاز ببطولة دولية مرموقة في إنجلترا، بطولة الدوري الدولي الرابطة الأولى”.
وأكمل :”الآن حان الوقت لتحديد مستقبل جديد كمدرب رئيسي في أحد الأندية، بالرغم من صعوبة ترك بي إس في (PSV)، لأنه يكن له شعور الحب ويعتبره منزله الثاني يشعر وكأنه منزلي الثاني”.

وكان عادل رمزي مرشحا لتدريب المنتخب المغربي أكثر من مرة قبل أن يرفض العمل مساعدا للمدرب الحالي لأسود الأطلس وليد الركراكي قبل مونديال قطر.

وكان فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم قد كشف أنه وعد رمزي بأداء قيمة الشرط الجزائي: 137 ألف دولار لأيندهوفن مقابل قدومه، لكنه اشترط الجمع بين منصبيه بالمنتخب والفريق الهولندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!