محمد علي شو مهاجم ريال سوسيداد الإسباني يحسم قضية اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت12 يوليو 2023
محمد علي شو مهاجم ريال سوسيداد الإسباني يحسم قضية اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

بات محمد علي شو مهاجم ريال سوسيداد الاسباني قريباً من اللعب مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، بعدما أختار حمل قميص أسود الأطلسي على حساب منتخبات فرنسا و إنجلترا ثم ساحل العاج، وذلك بعد لقاء والدة اللاعب مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل أشهر.
وتمكن الاتحاد المغربي لكرة القدم من إقناع علي شو بتمثيل المنتخب المغربي مستقبلاً، وذلك من خلال إقناع أسرته بشكل مباشر، ثم عن طريق المنقبين التابعين لاتحاد الكرة المغربي في الدوريات الأوربية، والمكلفين بمتابعة جميع المواهب الصاعدة لضمها إلى عرين “أسود الأطلس”.
ومن المنتظر أن يتواجد اللاعب محمد علي شو مع المنتخب الوطني المغربي في المعسكر القادم الذي سيقيمه المنتخب تحضيرا لمباراة ليبيريا الرسمية ثم مباريات كل من بوركينافاسو و ساحل العاج الوديتين.

ويملك المهاجم علي شو، صاحب الـ17 عاماً، 4 جنسيات، وهي ساحل العاج بلد والده إبراهيم والمغرب بلد والدته سامية، فضلاً عن فرنسا بلد المولد، وإنكلترا التي قضى فيها 5 سنوات في فترة طفولته.

ومحمد علي شو موجود على “رادار” منتخبي المغرب وساحل العاج، كما سبق له تمثيل منتخبي فرنسا وإنكلترا للشباب، ويسعيان بدورهما للظفر بخدماته في منتخب الكبار مستقبلاً، وبدأ المهاجم الشاب مسيرته الكروية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي لعب لفائدته خلال الفترة بين 2011 و2015، قبل أن ينتقل لإنكلترا في عام 2015 حيث لعب فترة 5 سنوات مع فريق إيفرتون.

جدير بالذكر أن علي شو حقق رقمًا قياسياً تاريخياً في فرنسا، وذلك عندما أصبح، العام الماضي، أول لاعب من عام 2004 يشارك في مباراة ضمن منافسات الدوري الفرنسي، ليتألق ويلفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، قبل أن ينتقل الى الدوري الاسباني رفقة الأزرق ريال سوسيداد الاسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!