المغربي أنور العزوزي ينتقل لصفوف نادي زفوله الهولندي

المغرب سبورت11 يوليو 2023
المغربي أنور العزوزي ينتقل لصفوف نادي زفوله الهولندي

انتقل لاعب الوسط الإرتكاز المغربي أنور العزوزي لصفوف نادي زفوله الهولندي بعقد مدته 3 أعوام، حسب تأكيد الفريق العائد مؤحراً إلى منافسات الدوري الهولندي الممتاز، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

وانضم اللاعب صاحب الـ 22 عاماً لصفوف زفوله قادماً من نادي دوردريخت الذي قضى معه الموسمين الماضيين في مركز لاعب الوسط الدفاعي رقم 6.

وقدم اللاعب الشاب مستويات جيدة في دوري الدرجة الثانية الهولندي على مدار الموسمين الماضيين جعلته محط اهتمام عدة أندية، حيث لعب 64 مباراة من بينها 4 فقط كبديل، مسجلاً 5 أهداف.

وقال موقع نادي PEC زفوله في بيان رسمي “أنور العزوزي سيعزز صفوف فريقنا بعد مجيئه من نادي إف سي دوردريخت بعقد مدته 3 سنوات مع وجود خيار للتمديد لمدة سنة إضافية”.

أضاف البيان “يستطيع أنور العزوزي اللعب في الدفاع أو الوسط، حيث نشأ في نادي فيتيسه أرينهيم، لكن في الموسم الماضي ترك انطباعاً جيداً في نادي دوردريخت، حيث شوهد عدة مرات من قبل كشافة زفوله”.
وبدأ المدافع ، الذي يمكنه أيضًا اللعب كلاعب خط وسط دفاعي ، مسيرته مع فيتيس، لكنه ترك الموسم الماضي انطباعًا جيدا في نادي دوردريخت ، حيث شوهد عدة مرات من قبل كشافة نادي بيك زفوله.

يقول مارسيل بودستين عن هذا التوقيع الجديد : ” أنور مدافع موهوب وقوي. نعتقد أن أنور يمكن أن يتطور معنا و يساعد فريقنا.”

يقول أنور العزوزي وهو توأم اللاعب أسامة العزوزي لاعب المنتخب الاولمبي : ” أنا سعيد جدًا بهذا التوقيع. يسعدني أن العديد من الأندية كانت ترصدني الموسم الماضي. بيك زفوله لديه خطة واضحة بالنسبة لي. أنا مقتنع بأنه يمكنني التحسن هنا وأن زفوله هو البيئة المثالية لذلك “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!