سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي يحسم صفقة خليفة الدولي السنغالي جنيور صامبو

المغرب سبورت6 يوليو 2023
سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي يحسم صفقة خليفة الدولي السنغالي جنيور صامبو

كثف نادي الوداد البيضاوي مفاوضاته مع نجمه وهدافه السابق أيوب الكعبي، الذي أنهى مؤخرا تجربته بالدوري القطري، في محاولة لإقناعه بالعودة للفريق.

وأعلن نادي السد القطري، قبل أيام عن مغادرة مهاجمه المغربي أيوب الكعبي، بعد انتهاء عقده مع الفريق في نهاية الموسم المنقضي.

وأكد موقع كووورة أن مفاوضات الوداد مع الكعبي تكللت بالنجاح، إذ لا يمانع اللاعب في ذلك، ويرى أن عودته للعب بالفريق البيضاوي ستقربه أكثر من المنتخب المغربي، ومن استعادة مكانته داخل تشكيل الأسود والمشاركة في الكان، بعدما فقدها بوصول وليد الركراكي.

واتفق الوداد والكعبي متفقان على العودة والاختلاف يهم مدة العقد، ففي حال عاد الكعبي للوداد، فلن يمانع النادي تسريح هدافه بالموسم المنصرم سامبو جونيور، والذي بدوره تلقى العديد من العروض الخارجية وتحديدا من السعودية وقطر.

كما نقلت ذات المصادر أن إلياس شتي الظهير الأيسر الجزائري سيصل الدار البيضاء يوم الخميس المقبل، لتوقيع عقده رسميا بعدما وقع إلكترونيا وسيتابع مباراة ديربي كأس العرش أمام الرجاء الأسبوع المقبل من المدرجات.

ويمثل التوقيع مع شتي تمهيدا لتسريح يحيى عطية الله المطلوب من فرق عديدة بكل من قطر والسعودية وحتى فرنسا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!