عميد المنتخب الوطني المغربي رومان سايس يحسم قضية انتقاله إلى أحد أبرز الأندية السعودية

المغرب سبورت5 يوليو 2023
عميد المنتخب الوطني المغربي رومان سايس يحسم قضية انتقاله إلى أحد أبرز الأندية السعودية

باشر نادي اتحاد جدة السعودي، تحركاته للتعاقد مع النجم المغربي، رومان سايس، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوردت صحيفة “أكسام سبورت” التركية، أن الاتحاد دخل في مفاوضات للتعاقد مع سايس، مبديا رغبته واستعداده لنيل خدمات المغربي، بالموازاة مع الاستجابة لمطالب نادي بيشكتاش.

وأشارت إلى أن الفريق التركي، يشترط التوصل بـ4 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن المدافع المغربي، وهو ما يعد في متناول الفريق السعودي.
يرفض شينول غونيش، مدرب فريق بيشكتاش التركي، التفريط في رومان سايس ورحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سينول غونيش في ندوة صحفية، أمس الاثنين:”سايس لاعب متوازن في تشكيلة الفريق، من بين أفضل اللاعبين، إنه ليس لاعبا يجب التخلي عنه، مازال عقده مع النادي مستمرا مع النادي لمدة سنة كاملة، لقد اخبرت الإدارة بحاجتي إلى اللاعب”.

وأضاف:”إدارة الفريق أخبرتني أن سايس يريد الذهاب وعلى كل حال، كل اللاعبين الذين يلعبون جيدا يذهبون، أنا بالفعل في حاجة إلى خدماته، إذا رحل سايس سأكون في حاجة إلى مدافع قوي، ربما نحتاج 4 مدافعين”.

ويشهد سوق الانتقالات الصيفية منافسة شرسة من أجل الحصول على خدمات سايس، حيث تبدي اهتمامًا بارزًا كل من نادي مارسيليا ولانس الفرنسيين، بالإضافة إلى عدد من أندية الدوري الإنجليزي مثل نيوكاسل، إيفرتون، ونوتينغهام فورست.
وكان بيشكتاش قد رفض عروضا فرنسية للاستغناء عن سايس، وعلى رأسهم أولمبيك مارسيليا، وذلك لعدم تقديمهم للسعر المحدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!