سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي يختار التعاقد مع مدرب مغربي في استنساخ لتجربة وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت27 يونيو 2023
سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي يختار التعاقد مع مدرب مغربي في استنساخ لتجربة وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

يفكر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي في التعاقد مع الإطار الوطني طارق السكيتيوي من أجل دراسة امكانية إشرافه على العارضة الفنية للوداد خلفا للمدرب البلجيكي سڤين فاندنبروك، الذي بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي بعدما فشل في الفوز بالدوري المغربي لكرة القدم و دوري ابطال افريقيا لهذا العام.

ومن المنتظر أن يجالس سعيد الناصيري، المدرب طارق السكتيوي من أجل الحسم في مسألة التعاقد مع المدرب الوطني، الذي يعرف جيدا خبايا البطولة ويتوفر على تجربة إفريقية تشفع له في قيادة الوداد الموسم القادم، خصوصًا وأن الفريق سينافس على 5 واجهات السنة القادمة.
وحصل موقع المغرب سبورت أن الوداد الرياضي سيشرف عليه طارق السكتيوي بمساعدة يوسف اشامي الموسم القادم، و الهدف العودة بقوة إلى منصات التتويج بالألقاب ومنهم لقب دوري الأبطال والبطولة.

ويعتبر طارق السكيتيوي واحدا من أفضل المدربين المغاربة في الساحة الرياضية الذي يتمتع ببروفايل الأوفر حظا لتدريب الوداد، في حالة حصول اتفاق بينه وبين الناصيري على التفاصيل المالية، ليكون نسخة مطابقة لزميله المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي الذي توج مع القلعة الحمراء بلقب دوري ابطال افريقيا و الدوري المغربي.

يشار أن طارق السكيتيوي قدم موسما متميزا رفقة اتحاد تواركة، بحيث تمكن من قيادته لاحتلال المركز الثامن في أول موسم له في القسم الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!