الدولي المغربي يوسف النصيري يقرر ترك نادي إشبيلية الإسباني ونادي إنجليزي كبير يترصد اللاعب

المغرب سبورت25 يونيو 2023
الدولي المغربي يوسف النصيري يقرر ترك نادي إشبيلية الإسباني ونادي إنجليزي كبير يترصد اللاعب

أفادت تقارير إعلامية بأن نادي نيوكاسل، المُمارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يضع نُصب أعينه إمكانية التعاقد مع المغربي، يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، في الميركاتو الصيفي المقبل، سعياً منه لتعزيز خطه الأمامي.

وأوردت صحيفة “صانداي ميرور” أن النادي الإنجليزي ربط اتصالاته بمسؤولي إشبيلية لاستفسارهم عن المبلغ الذي يطلبونه مُقابل الاستغناء عن الدولي المغربي، المرتبط مع النادي الإسباني بعقدٍ يمتد لصيف 2025.

وكانت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” قد أشارت في وقت سابق إلى أن النصيري غيّر رأيه وبات مُنفتحا على الرحيل والاستماع إلى العروض المُقدّمة له، بعدما كان قبل ذلك حريصاً على الاستمرار مع إشبيلية.
وحسب صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد غير المهاجم المغربي رأيه فيما يخص مواصلة مشواره الكروي مع إشبيلية في ظل توصله ببعض العروض الأوروبية المهمة هذا الصيف.

وأوضح المصدر نفسه، أن النصيري قرر الاستماع للعروض التي توصل بها، ما قد يُمهد الطريق أمامه للرحيل عن بطل الدوري الأوروبي، كما أوصى وكيل أعماله بفتح باب التفاوض مع الأندية الراغبة في التعاقد معه، خاصة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صحيفة “إل ديسماركي” إلى أن مهاجم “أسود الأطلس” فتح باب الرحيل عن إشبيلية هذا الصيف، في انتظار ما سيجود به “المركاتو” الصيفي، علماً أن اللاعب على “رادار” أندية كبيرة.

ويرتبط النصيري صاحب الـ26 سنة بعقد مع إشبيلية يمتد إلى غاية 30 يونيو 2025، حيث شارك في 48 مباراة مع فريقه هذا الموسم سجل خلالها 14 هدفاً، وتألق بشكل لافت مع المنتخب الوطني المغربي في “المونديال” الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!