نادي تولوز الفرنسي قرر الانفصال عن الدولي المغربي زكرياء أبو خلال واستبعاده عن الميادين إلى نهاية الموسم الجاري.

المغرب سبورت16 مايو 2023
نادي تولوز الفرنسي قرر الانفصال عن الدولي المغربي زكرياء أبو خلال واستبعاده عن الميادين إلى نهاية الموسم الجاري.

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي تولوز الفرنسي قرر الانفصال عن الدولي المغربي، زكرياء أبو خلال، واستبعاده عن الميادين إلى نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن تولوز قرر الاستغناء عن أبو خلال، بعد أن تم استبعاده عن الميادين إلى نهاية الموسم الجاري، بسب صدور خبر دخوله في مشاحنات مع نائبة عمدة مدينة تولوز.

وأضاف ذات المصدر، أن النادي الفرنسي يسعى للتخلص من الدولي المغربي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، رغم تألقه حيث سجل 13 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة في 39 مباراة، في جميع المسابقات.

وكانت قناة “RMC” الفرنسية، قد أكدت أن أبو خلال، دخل في مشادة كلامية مع نائبة عمدة المدينة، وقال لها بعد أن طلبت من اللاعبين التزام الصمت، “عندنا، لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال”، علما أن الخبر جاء مباشرة بعد أن قرر البالغ من العمر 23 سنة، عدم دعم “الشذوذ الجنسي”.

ونفت المعنية بالأمر الواقعة لكن تولوز، ظل مصرا على معاقبة الدولي المغربي، وتصديق ما جاء في القناة الفرنسية، ليعاقب لاعبه المغربي، باستبعاده من التدريبات الجماعية “لأجل غير مسمى”، مع فتح تحقيق داخلي في الواقعة.

وأكد الموقع الفرنسي أن أبو خلال قرر بدوره حزم أمتعته، والرحيل عن النادي الفرنسي صوب مكان آخر.

يُشار إلى أن أبو خلال، رفض المشاركة في حملة دعم الشذوذ الجنسي، التي يتبناها الدوري الفرنسي في الجولة 35 من كل موسم، وذلك عن طريق ارتداء أقمصة تضم أسماءهم وأرقاهم بألوان قوس قزح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!