مسؤولو الوداد البيضاوي وبداية التخطيط للموسم بعد انتهاء عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو

مسؤولو الوداد البيضاوي وبداية التخطيط للموسم بعد انتهاء عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو

بدأ مسؤولو الوداد البيضاوي التخطيط للموسم المقبل، بعد انتهاء عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المقرر بنهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل النادي في تصريح لكووورة: “بدأنا التخطيط لمرحلة ما بعد جاريدو، حيث تقرر رحيله بنهاية عقده، حتى ولو توج ببطولة كبيرة”.

وكان جاريدو قد عاد لقيادة الوداد، في فبراير/شباط الماضي، خلفا للتونسي مهدي النفطي، علما بأنه كان قد درب الفريق لمدة 7 أشهر عام 2020.

وأضاف المصدر: “قرار رحيل جاريدو يرجع لرفضه من قبل أنصار النادي، الذين هتفوا ضده في مباراة الجيش الملكي الأخيرة، بالإضافة إلى الأجواء المتوترة التي تسبب فيها بين اللاعبين ومساعديه مؤخرا”.

وزاد: “الوداد سيخطط للتعاقد مع مدرب جدير، وفق مشروع طويل المدى، لتفادي ما حدث هذا الموسم، إذ تعاقب على القيادة الفنية 3 مدربين، بداية من الحسين عموتة والمهدي النفطي ثم جاريدو، مع إشراف الثنائي حسن بنعبيشة وعبد الإله صابر على مباراة”.

وواصل: “خلال الفترة المقبلة سيتم فتح ملفات العناصر التي شارفت عقودها على الانتهاء مثل يحيى جبران ويحيى عطية الله ورضا التكناوتي وأيمن الحسوني”.

وختم: “قد يسمح بمغادرتهم للاحتراف، ولن يصر النادي على بقائهم هذه المرة، إذ تنتظر الفريق محطات مهمة مثل “السوبر ليج ومونديال الأندية والبطولة العربية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!