المدرب الإسباني خوان كارلوس مدرب الوداد الرياضي يستقر على بديل صامبو و غيابات مؤثرة في صفوف الفريق الأحمر قبل مواجهة سيمبا التانزاني

المغرب سبورت18 أبريل 2023
المدرب الإسباني خوان كارلوس مدرب الوداد الرياضي يستقر على بديل صامبو و غيابات مؤثرة في صفوف الفريق الأحمر قبل مواجهة سيمبا التانزاني

يتجه المدرب الإسباني خوان كارلوس، مدرب الوداد الرياضي رفقة الطاقم التقني للفريق إلى الإعتماد على عماد الخنوس لتعويض بولي سامبو جونيور في الهجوم خلال المواجهة المذكورة، حيث سيغيب السنغالي عن الفريق الأحمر بعد تحصله على العقوبة الانضباطية.

وستعرف قائمة النادي الأحمر 3 غيابات وازنة، ويتعلق الأمر بكل من رضى التكناوتي وأمين فرحان بسبب الإصابة، وبولي سامبو جونيور بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء في دور المجموعات.

وسيبحث زملاء يحيى جبران، على العودة بنتيجة إيجابية من تنزانيا، وذلك قبل مباراة الإياب لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين الفريقين، ستقام يوم السبت المقبل بداية من الساعة الواحدة زوالا، لحساب ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال.
وحدد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، برنامج سفره نحو الكونغو برازافيل لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.الكونغو برازافيل لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.
وستسافر بعثة الوداد الرياضي يوم غد الخميس في رحلة جوية مباشرة من مطار محمد الخامس بالبيضاء، نحو برازافيل الكونغولية تحسبا للقاء السبت المقبل.
وستمتد رحلة مكونات الوداد صوب برازافيل لأزيد من ست ساعات، عبر رحلة جوية مباشرة على مثن طائرة خاصة لتفادي أي اختلالات زمنية في الرحلات الجوية العمومية.طائرة خاصة لتفادي أي اختلالات زمنية في الرحلات الجوية العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!