الحسم في حضور الجمهور لموقعة الديربي المغربي بين الوداد والرجاء

المغرب سبورت31 مارس 2023
الحسم في حضور الجمهور لموقعة الديربي المغربي بين الوداد والرجاء

أكد موقع كوورة على أنه لم يتم لغاية الآن حسم حضور الجمهور موقعة الديربي المغربي بين الوداد والرجاء الذي سيقام يوم الخميس المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وبين المصدر أن سلطات مدينة الدار البيضاء ما تزال تنتظر تقارير لجان خبرة ميدانية تم إيفادها من أجل معاينة وضعية هذه المنطقة المغلقة بوجه جماهير الغريمين منذ فترة، بسبب الاشتباه في وجود هزات ارتدادية بهذه المدرجات، بعدم نقل أنصار الناديين هذه المعطيات للمسؤولين في حينه.

المصدر قال في هذا الصدد “لا شيء حسم، والأيام المقبلة سيتم خلالها اتخاذ القرار النهائي، إلا أن ما هو مؤكد هو استمرار غلق هذه المنطقة في مباراة الديربي، مع استحالة السماح بولوج الجمهور إليها، خشية حدوث كارثة لا قدر الله ولا أحد يود تحمل هذه المسؤولية”

وأضاف: “هذا الأمر سيفرض معاملة جماهير الرجاء بغلق منطقة بذات سعة الزون 6 المخصصة لأنصار الوداد في سياق المعاملة بالمثل، وإعمال مبدأ تكافؤ الفرص بين جماهير الناديين”.

و ختم ذات المصدر”سيكون لسلطات ومسؤولي الدار البيضاء تواصل مع التراس و روابط أنصار الناديين، وخلاله سيتحدد بوضوح ما إن كان الديربي سيلعب بحضور الجمهور بسعة محددة لا تتجاوز نصف مقاعد الملعب، أو إجراؤه مثلما حدث في السابق دون جمهور من الأصل كإجراء احترازي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!