تشيلسي الانجليزي سيستغني عن اللاعب المغربي حكيم زياش و المدرب وليد الركراكي يتخذ خطوة جيدة بخصوص اللاعب

المغرب سبورت26 مارس 2023
تشيلسي الانجليزي سيستغني عن اللاعب المغربي حكيم زياش و المدرب وليد الركراكي يتخذ خطوة جيدة بخصوص اللاعب

أصر وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي على تحضير مفاجأة لنجم الأسود حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي، فور وصوله مجمع محمد السادس قادما من لندن، للحاق بالمعسكر الحالي الذي يسبق ودية البرازيل.
وهيأ مدرب الأسود أجواء احتفالية لتهنئة زياش بعيد ميلاده الذي يوافق 19 مارس، وأصر على تخليد هذه الذكرى التي مر عليها يوم، من أجل الرفع من معنويات اللاعب و اعطاءه أهمية كبيرة في المنتخب الوطني المغربي بعدما بات خارج حسابات مدرب الفريق الانجليزي غراهام بوتر.

واتخذت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، قرارها النهائي بشأن النجم المغربي، حكيم زياش في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه اللاعب، وغيابه المستمر عن مباريات الفريق.
وكشفت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي عن قرارها النهائي بشأن النجم المغربي، حكيم زياش في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه اللاعب، وغيابه المستمر عن مباريات الفريق.
وأفادت صحيفة “ذي أتلتيك” الإنجليزية، أن إدارة تشيلسي قررت الاستغناء عن حكيم زياش في الصيف القادم، على غرار مجموعة من زملائه في الفريق، قصد تغيير الدماء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • Oumaima Ghazal 28 مارس 2023 - 1:41

    We love you, Ziyech, wherever you play, wherever you are, and in any team, we are with you, we encourage you, and we know your capabilities in playing. We love you very much, and we wish you a successful career, God willing.

error: المحتوى محمي من النسخ !!