وليد الركراكي ينهي الجدل حول مشاركة الدولي المغربي أشرف حكيمي في مباراة البرازيل

المغرب سبورت24 مارس 2023
وليد الركراكي ينهي الجدل حول مشاركة الدولي المغربي أشرف حكيمي في مباراة البرازيل

يبدوا بأن الدولي المغربي اشرف حكيمي، مدافع المنتخب الوطني المغربي و باريس سان جيرمان الفرنسي يقترب من المشاركة أساسيًا مع أسود الأطلس يوم غد السبت أمام منتخب البرازيل في الملعب الكبير بطنجة.

ويختتم المنتخب المغربي اليوم الجمعة استعداداته للمباراة الودية التي تضعه يوم غد السبت في مواجهة المنتخب البرازيلي، بعدما حط أسود الأطلس الرحال بمدينة طنجة، ليخوض في مساء اليوم على الساعة التاسعة والنصف حصته التدريبية الأخيرة بالملعب الكبير لطنجة الذي يستضيف المباراة الكبرى.
وشارك نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصة التدريبية الأخيرة التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم جميع اللاعبين المنادى عليهم، من بينهم أشرف حكيمي الذي التحق بالتداريب الجماعية، حيث ركز وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لمساء أمس على الجانب التقني والتكتيكي.
ويعول المدرب وليد الركراكي كثيرا على اللاعب أشرف حكيمي بالرغم من عدم لعبه مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي إلا دقائق معدودة فيما غاب عن مباريات النادي في الدوري هناك، إلا أنه بات جاهزا ولن يستغن عنه عراب الأسود في مباراة راقصي الصامبا سهرة السبت بطنجة بوابة المغرب و منتهى العرب.
وكانت الحصة التدريبية قبل الأخيرة للفريق الوطني قد شهدت أمس الخميس، مشاركة أشرف حكيمي في الحصة التدريبية الجماعية، وهو ما يقوى حظوظه في المشاركة أساسيا خلال مباراة الغد أمام البرازيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!