مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يتلقى ضربة موجعة بخصوص كل من الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي، و المدافع اشرف حكيمي

المغرب سبورت19 مارس 2023
مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يتلقى ضربة موجعة بخصوص كل من الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي، و المدافع اشرف حكيمي

وكشف كريستوفر غاليتيه، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن غياب الدولي المغربي، عن مباراة الفريق المقبلة أمام رين، حيث يغيب الدولي المغربي أشرف حكيمي عن تدريب الفريق الباريسي منذ مدة طويلة، بعدما ظهر أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري ابطال اوروبا وشنت الجماهير الباريسية حملة ضده.
وتلقى مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي تقريرا سلبيا عن كل من المهاجم الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي، و المدافع اشرف حكيمي أيام قليلة من بداية معسكر الفريق الوطني المغربي استعدادا لودية بيرو و البرازيل الوديتين في طنجة و اسبانيا.

وقال المتحدث ذاته خلال الندوة الصحافية قبل مواجهة رين إن النجم المغربي يغيب بسبب دخوله في مرحلة التعافي، من إصابة سبق له التعرض لها أمام بايرن موينخ الألماني، برسم ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في 14 فبراير 2023.

يشار إلى أن النجم المغربي غاب عن مباريات فريقه الـ4 الأخيرة في الدوري الفرنسي الممتاز، أمام كل من ليل، أولمبيك مارسيليا، نانت، ستاد بريست، وبالتالي سيغيب للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري المحلي، يوم الأحد 19 مارس 2023، أمام رين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!