المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم اتحاد جدة السعودي يحقق إنجاز تاريخي في دوري روشن السعودي

المغرب سبورت18 مارس 2023
المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم اتحاد جدة السعودي يحقق إنجاز تاريخي في دوري روشن السعودي

واصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم اتحاد جدة، تألقه مع العميد، وسجل اسمه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعدما قاد حمد الله فريقه لتحقيق فوز عريض على الفتح بنتيجة (5-1)، سجل منها الجلاد المغربي “هاتريك”، ليقود فريقه لصدارة الدوري برصيد 50 نقطة.

وتفوق حمد الله على تاليسكا نجم النصر، بعدد الأهداف، إذ رفع رصيده إلى 15 هدفا مقابل 13 للنجم البرازيلي، ليصعد إلى صدراة هدافي الدوري.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن عبد الرزاق حمد الله بات أكثر من سجل “هاتريك” في تاريخ دوري المحترفين السعودي، بواقع 9 مرات، كما وقع عبد الرزاق على الهدف رقم 700 لفريقه اتحاد جدة عبر تاريخ الفريق بدوري المحترفين السعودي.

ووفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، يتصدر الهلال الفرق الأكثر تسجيلا في دوري المحترفين ب834 هدفا، يليه النصر 721 هدفا، فاتحاد جدة ب700 هدف، والأهلي 697 هدفا، ثم الشباب 626 هدفا، حيث سجل أهداف الاتحاد عبد الرزاق حمدالله في الدقائق (7، و50 من ركلة جزاء و90+9)، وأحمد شراحيلي (59)، وكورونادو (90).

وفي الجهة الأخرى، جاء هدف الفتح الوحيد في الدقيقة 41، عن طريق المغربي مراد باتنا.

ووصل الاتحاد إلى النقطة 50، بينما توقف رصيد الفتح عند 32 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!