الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني طرفا في صفقة كبيرة إلى ريال مدريد الإسباني

المغرب سبورت16 مارس 2023
الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني طرفا في صفقة كبيرة إلى ريال مدريد الإسباني

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، بدأ في دراسة طريقة للتعاقد مع الدولي المغربي لاعب إشبيلية الإسباني يوسف النصيري في الإنتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما الذي سينتهي عقده مع النادي الملكي مع نهاية الموسم الجاري.

وأشارت نفس التقارير أن مدرب الميرنغي كارلو أنشلوتي وضع شروط محدد لادارة النادي لاستقطاب مهاجم يعوض بنزيما، وهي نفسها التي تتوفر في نحم المنتخب المغربي، حيث أن مجلس إدارة ريال مدريد الذي يرأسه فلورونتينو بيريز، قدم عرضا رسميا لنادي إشبيليا الإسباني بقيمة 30 مليون أورو للفوز بخدمات يوسف النصيري.

في نفس السياق، فاز المهاجم المغربي الدولي النصيري (25) بجائزة لاعب الشهر لشهر فبراير في قريق إشبيلية الإسباني ، لحساب الموسم الكروي الحالي 2022 و 2023.

وسجل النصيري 4 أهداف في جميع مسابقات إشبيلية في فبراير و 3 أهداف في الدوري الإسباني ضد مايوركا وأوساسونا وأتلتيكو مدريد. وسجل الهدف الرابع في ذهاب نهائي الدوري الأوروبي ضد أيندهوفن في الدوري الهولندي.

وحصل إشبيلية على خدمات يوسف من ليجانيس الإسباني مقابل 20 مليون يورو في صيف 2020 ، ومنذ ذلك الحين ظهر اللاعب على قميص النادي في 138 مباراة ، سجل خلالها 47 هدفًا و ساهم في 3 أهداف أخرى لزملائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!