الدولي المغربي أمين حارث إلى المملكة العربية السعودية

المغرب سبورت15 مارس 2023
الدولي المغربي أمين حارث إلى المملكة العربية السعودية

زار الدولي المغربي أمين حارث مهاجم المنتخب الوطني المغربي و مارسيليا الفرنسي المدينة المنورة للقيام بمناسك العمرة، مستغلا ابتعاده عن مداعبة الكرة بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل أكثر من أربعة أشهر من الآن

و نشر حارث صورة له داخل المسجد النبوي بالمدينة المنورة، مشيرا إلى قيامه بمناسك العمرة و ذلك عبر حسابه الرسمي “انستاغرام”.

و اقترب لاعب مرسيليا من المرحلة التأهيلية للعودة الى الملاعب و ذلك خلال الأسابيع القادمة ، حيث أصبح اللاعب على مقربة من مرحلة الشفاء الكامل.
ونقلت تقارير إعلامية فرنسية، أن اللاعب الدولي المغربي، أمين حارث تفاعل بشكل إيجابي مع برنامج تأهيله للرجوع إلى الميادين.

وذكرت المصادر، أن أمين حارث استجاب للعلاج وتماثل للشفاء، بعدما كان قد أصيب بإصابة خطيرة خلال السنة المنصرمة.

وحسب ما أوردته التقارير الإعلامية ذاتها، فإن لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، استطاع تجاوز مجموعة من المشاكل التي كانت قد تسببت له فيها إصابته.
وزادت، أن الدولي المغربي، عاد للركض منذ الأسبوع المنصرم في القاعة الرياضية لفريقه أولمبيك مارسيليا.

وأفادت نفس المصادر، أن حارث سيعود قريبا للملاعب، ملفتة إلى أن عودته للميادين ستكون خلال شهر مارس القادم، بعدما تجاوب بشكل سريع مع برامج التأهيل.
و يعتبر أمين حارث أحد أهم العناصر التي غابت عن توليفة المنتخب الوطني خلال كأس العالم 2022 في قطر ، بعد الإصابة التي تعرض إليها خلال الأسابيع القليلة قبل المحفل العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!