الألماني يورغن كلوب يقوم بصفقة اللاعب المغربي نايف أكرد مدافع نادي ويستهام يونايتد

الألماني يورغن كلوب يقوم بصفقة اللاعب المغربي نايف أكرد مدافع نادي ويستهام يونايتد

بات اللاعب المغربي نايف أكرد، مدافع نادي ويستهام يونايتد، محط أنظار كبار المدربين في الدوريات الأوروبية، بعدما خطف الأنظار مع منتخب “أسود الأطلس” في بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، وساهم بوصول رفاق حكيم زياش إلى نصف النهائي.

وكشف موقع “سبورتس” الفرنسي، أن المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، يبحث عن تعزيز صفوف “الريدز” في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بمدافع جديد، واختار وضع المغربي نايف أكرد تحت المراقبة.

وتابع أن يورغن كلوب وضع تحت أنظاره نايف أكرد، وقام بالفعل بإرسال كشافيه من أجل مراقبة جميع المواجهات التي يخوضها المدافع المغربي مع فريقه ويستهام يونايتد، من أجل وضع تقرير شامل قبل المباشرة بالدخول في مفاوضات من أجل حسم الصفقة.

وأوضح أن يورغن كلوب معجب بشخصية نايف أكرد، وما فعله مع منتخب المغرب في مونديال قطر 2022، ويعلم أن المدافع (26 عاماً)، لديه عقد مع ويستهام يونايتد يستمر حتى صيف عام 2027.

واختتم أن يورغن كلوب باشر بالفعل بوضع خطته للموسم القادم من أجل اختيار الأسماء المرشحة للقدوم إلى ملعب “أنفيلد” في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لأن المدرب الألماني يريد تجنب الفوضى التي حدثت معه في الموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!