المدافع الدولي المغربي أشرف داري حديث الصحافة الفرنسية بالرسمية والحضور مع المنتخب الوطني المغربي

المدافع الدولي المغربي أشرف داري حديث الصحافة الفرنسية بالرسمية والحضور مع المنتخب الوطني المغربي

واصل المدافع الدولي المغربي أشرف داري، المحترف بنادي “ستاد بريست 29” الفرنسي لكرة القدم، تألقه الكبير في الدوري الفرنسي، حيث الأضواء في الجولة الماضية، وخرج واحدا من أفضل اللاعبين في الليغ 1 خلال المباراة التي جمعت فريقه يوم الأحد بمضيفه ستراسبوغ، برسم الجولة السادسة والعشرين لحساب منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

وتمكن المدافع الودادي السابق من تأمين دفاع الفريق الأحمر، منذ عودته إلى رسمية الفريق، حيث تمكن من الحصول على أعلى تنقيط في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بمعدل 8.0، متفوقا على نجوم عالميين كبار، ليخطف أنظار كبار الصحف الفرنسية التي سلطت عليه الأضواء.

و من المرتقب أن يحضى أشرف داري بدعوة رسمية من الناخب الوطني وليد الركراكي، من أجل المشاركة في المبارتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني المغربي يومي 25 و28 من شهر مارس الجاري أمام كل من المنتخبين البرازيلي والبيروفي بين المغرب وإسبانيا.

يذكر أن اللاعب أشرف داري، كان قد إلتحق بنادي بريست الفرنسي صيف سنة 2022 الماضية، وذلك بعدما تألق بشكل كبير خلال الموسم الكروي المنصرم بقيادته لفريقه السابق الوداد الرياضي إلى التتويج بلقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!