الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد يستغني عن مهاجم الوداد البيضاوي

الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد يستغني عن مهاجم الوداد البيضاوي

استقر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد للوداد، على المهاجم الأساسي للفريق الأحمر ، حيث أن جاريدو سيضع ثقته في السنغالي سامبو جونيور، لقيادة هجوم الوداد في بقية مشواره هذا الموسم.

وكان جونيور قد غادر مكانه في التشكيلة الأساسية للوداد، خلال الولاية الفنية السابقة للتونسي مهدي النفطي، الذي كان يعتمد بشكل كبير على الكاميروني ديدييه لامكيل زي، الوافد على الفريق خلال الميركاتو الشتوي المنصرم.

وقدم المهاجم الكاميروني لامكيل زي أداء متواضعا، حيث فشل في تسجيل أي هدف في المباريات التي خاضها بقميص الوداد حتى الآن والتي بلغت 9 مباريات في مختلف المسابقات، أعادت ترتيب الأوراق مع قدوم جاريدو للإشراف على القيادة الفنية للوداد.

وساهم تألق سامبو جونيور مؤخرا، في الفوز بثقة المدرب الإسباني، حيث سجل اللاعب السنغالي ثنائية في فوز الوداد (3-2) على أولمبيك خريبكة، بعد أن سجل هدف الانتصار أمام الدفاع الجديدي (1-0).

ورغم ابتعاده لفترة عن التسجيل، إلا أن سامبو، نجح في الصعود ليصبح ثالث هدافي الدوري برصيد 6 أهداف، خلف حمزة هنوري من الفتح بـ9 أهداف كما يعد هداف الوداد أفريقيا، رفقة يحيى جبران بـ3 أهداف لكل منهما.

وكانت فترة لامكيل زي قد رافقها الشح التهديفي للوداد الذي فشل في 10 مباريات متتالية في تجاوز سقف الهدف الواحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!