أول رد من الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني المغربي على اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية

المغرب سبورت28 فبراير 2023
أول رد من الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني المغربي على اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية نقلاً عن مصدر وصفته بـ”المطلع” أن مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) فتح تحقيقاً في قضية “اغتصاب” تستهدف نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وباريس سان جرمان أشرف حكيمي.

وفُتِحَ التحقيق بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير وفق ذات المصدر.

وقاللت وكالة الانباء الفرنسية إنه في اتصال لها مع مكتب المدعي العام في نانتير، رفض الإدلاء بأي تعليق، مبدياً امتعاضه من “المعلومات المنشورة” في الصحافة لأنها “تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة”.
ورد أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني المغربي، على اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة.

وقالت تقارير فرنسية إن فتاة تبلغ من العمر 23 عاما، تقدمت ببلاغ إلى الشرطة، بشأن تعرضها لاعتداء جنسي من قبل اللاعب المغربي.

وتضمن البلاغ، أن أشرف حكيمي تحرش بالفتاة جنسيا في منزله، ليلة السبت 25 فبراير الجاري.

ووفقًا لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن أشرف حكيمي رد بأن هذه الاتهامات الموجهة له “خاطئة تماما”.

يذكر أن الشرطة الفرنسية تحقق حاليا في الواقعة، ولم يتم توجيه اتهامات حتى الآن إلى النجم المغربي، ولم يصدر ناديه باريس سان جيرمان، أي رد رسمي حتى الآن.

ووفقاً للمصدر نفسه المطلع على القضية، توجهت هذه المرأة الى مركز للشرطة في فال دو مارن الأحد للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى.

كما أنّ الوكالة كشفت أنها اتصلت بباريس سان جرمان للوقوف على رأيه، لكنها لم تحصل على أي رد من نادي العاصمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!