حضور الدولي المغربي أيمن برقوق مع ماينز الألماني يعيده لعرين المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت25 فبراير 2023
حضور الدولي المغربي أيمن برقوق مع ماينز الألماني يعيده لعرين المنتخب الوطني المغربي

يواصل الدولي المغربي أيمن برقوق حضوره مع ماينز الألماني في مباريات الفريق بالدوري هناك، سواء كورقة يعتمد عليها المدرب في الشوط الثاني أو بشكل رسمي، ما قد يفتح الباب أمام متوسط ميدان الأسود من أجل العودة إلى المنتخب الوطني المغربي من جديد.
ولعب اللاعب الدولي المغربي برقوق في الشوط الثاني بداية من الدقيقة 74, في المقابلة الإستعراضية لماينز في مواجهة بروسيا مونشنغلادباخ، وقد أداء محترم يستحق الإشادة والتنويه.
ويتمنى أيمن برقوق العودة من جديد لصفوف المنتخب الوطني المغربي بعدما ابعده المدرب وليد الركراكي في الفترة الأخيرة بسبب ضعف التنافسية عندما كان لاعبا في صفوف فرانكفورت الألماني، إلا أن انتقاله إلى ماينز الألماني قد يمهد له الطريق من أجل العودة لعرين أسود الأطلس.
وفاز فريق ماينز على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق ماينز كل من اللاعبين لي جاي سونغ وماركوس انغفارتسن ولودوفيتش اجورك ونيلسون فيبر في الدقائق 25 و49 و72 و90 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع ماينز رصيده إلى 32 نقطة ليحل في المركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري الألماني، في حين تجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 29 نقطة في المركز التاسع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!