النفطي مدربا للفريق..سعيد الناصيري يتراجع عن قراره و جماهير الوداد الرياضي تطالب بمدرب أجنبي كبير لأن الفريق ليس حقل تجارب

المغرب سبورت25 فبراير 2023
النفطي مدربا للفريق..سعيد الناصيري يتراجع عن قراره و جماهير الوداد الرياضي تطالب بمدرب أجنبي كبير لأن الفريق ليس حقل تجارب

ما يزال رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري في إقالة المدرب التونسي مهدي النفطي بعد الظهور الباهت مع بطل أفريقيا والمغرب، حيث لم تتم اقالته حتى الآن من منصبه، بالرغم من مطالب جماهير الوداد بضرورة إقالة المدرب التونسي.
ويماطل سعيد الناصيري في إقالة المدرب التونسي مهدي النفطي، حيث لم يصدر أي قرار بعد مباراة بيترو أتليتكو الأنغولي في دوري ابطال افريقيا، بعدما كانت كل المؤشرات توحي بأن المدرب التونسي ستكون مباراة بيترو هي الأخيرة له مع الفريق الأحمر.
ويفاوص الوداد الرياضي كل من المدرب المغربي رشيد الطاوسي بالاضافة الى البلجيكي ستيفان فانديربوك و المغربي الهولندي عادل رمزي مدرب رديف اينهوفن الهولندي الذي كان قريبا من العمل مع المنتخب الوطني المغربي كمساعد مع وليد الركراكي.
وترفض جماهير الوداد الرياضي التعاقد مع كل من رشيد الطاوسي و عادل رمزي فيما تفضل التعاقد مع مدرب مجرب يعرف خبايا البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم و دوري ابطال افريقيا.
وتؤكد جماهير الوداد الرياضي بأن بطل أفريقيا ليس حقل تجارب لتجريب حتى يتم التعاقد مع مدرب بدون ألقاب أو في بداية مساره التدريبي، وبذلك ترفض كل السير المقترحة من طرف رئيس النادي الأحمر و تطالب بالتعاقد مع البلجيكي ستيفان فانديربوك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!