نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يحسم صفقة التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط

المغرب سبورت15 يناير 2023
نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يحسم صفقة التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط

جدد نادي أتلتيكو مدريد رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت بأن الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الايطالي واقف على الانتقال الى الروخي بلانكو هذا العام، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر، بعقد يمتد ل خمس سنوات.
وينتظر أن يحسم الروخي بلانكو أن يقنع فيورنتينا الايطالي بتسريح اللاعب المغربي بعد الاتفاق على المبلغ المالي، حيث قدم الفريق الإسباني مبلغ 30 مليون يورو فيما يرغب الفيولا في الحصول على 50 مليون يورو.
وستجمع المفاوضات بين الطرفين من جديد في جولة جديدة من أجل الحسم في التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، حيث أكد المصدر ذاته أن كل الأمور تسير نحو التحاق متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي نحو الانتقال الى القلعة الحمراء في العاصمة الإسبانية مدريد.
وأكد الصحفي الإسباني إيدو أغيري، أن ديغو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد أبدى رغبته الكبيرة في ضم أمرابط، في ظل قناعته التامة بقدراته الفنية، خاصة بعد تألقه مع منتخب بلاده المغرب في بطولة كأس العالم 2022.

وقال أغيري لبرنامج “التشيرينغيتو” الإسباني: “أتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع سفيان أمرابط، وناديه يتنظر العرض الرسمي لحسم موقفه”.

وتابع: “فيورنتينا يرغب في الحصول على قيمة مالية مناسبة نظير رحيل سفيان أمرابط، بما يوازي طموحات النادي في هذه الصفقة”.

ويرتبط سفيان أمرابط بعقد مع فيورنتينا حتى صيف 2024، وتهتم العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه، أبرزها ليفربول وأتليتكو مدريد، وسط رغبة من أمرابط في خوض تجربة احترافية جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!