الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني يقترب من التعاقد مع فريق انجليزي عريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

المغرب سبورت25 نوفمبر 2022
الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني يقترب من التعاقد مع فريق انجليزي عريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

يسعى فريق أستون فيلا الإنجليزي، إلى التعاقد مع الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع “football insider” أن أستون فيلا وبإيعاز من مدربه الإسباني أوناي إيمري، يرغب في تقديم عرض رسمي لإشبيلية، لانتداب بونو في المرحلة المقبلة، في ظل تألقه مع الفريق في الدوري، ومع المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس العالم بقطر.

وكشف المصدر ذاته أن بونو هو الخيار البديل للحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حيث ترغب إدارة “الفيلانس” في انتداب الحارس المغربي لتعويض رحيل هذا الأخير لفريق أرسنال.

ولم يكن هذا العرض الوحيد لابن مدرسة الوداد الرياضي، إذ سبق وأن اهتمت به فرق في “البريمير ليغ”، من بينها وست هام وليدز يونايتد.

ويؤكد حارس مرمى “الأسود” أنه واحد من بين أفضل الحراس في العالم، نتيجة تألقه مع المنتخب الوطني وأيضا فريقه في الدوري الإسباني في السنوات الأخيرة، ما قاده لنيل جائزة “زامورا” لأفضل حارس في إسبانيا، والمركز التاسع للأفضل عالميا.

ويرتبط ياسين بونو بعقد مع ناديه إشبيلية إلى غاية يونيو 2024، إذ شارك معه في 118 مباراة، تلقت خلالها شباكه 106 أهداف.
وأعرب ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، عن رضاه على نتيجة التعادل (0-0) أمام كرواتيا، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم “قطر 2022”.

وقال بونو في تصريحات عقب نهاية مباراة كرواتيا: “المقابلة لم تكن سهلة أمام خصم قوي، حيث لعبت بذكاء من الفريقين. وإحساس هذه المباراة فهو إيجابي”.

وأتم حديثه: “لعبنا مباراة كبيرة تكتيكيا، وسنحاول أن يكون اللقاء أمام بلجيكا أفضل، و أنا متأكد أن اللاعبين سيقومون بمباراة كبيرة أمام بلجيكا”.

واختتم: “نشكر كل الجماهير المغربية المساندة لنا، سنبذل أقصى جهودنا لإسعادهم”.

وسيواصل “الأسود” رحلتهم في مشاركتهم السادسة بالمونديال عبر مواجهة بلجيكا، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الثانية بعد الزوال (غرينيتش +1).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!