المنتخب الوطني المغربي يعود بتعادل مشجع أمام منتخب كرواتيا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم بقطر

المغرب سبورت23 نوفمبر 2022
المنتخب الوطني المغربي يعود بتعادل مشجع أمام منتخب كرواتيا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم بقطر

تعادل منتخب مع كرواتيا 0-0 في المباراة التي جرت في ملعب للبيت ضمن الجولة الأولى بمونديال قطر، حيث لم تكن بداية المنتخب المغربي بالجيدة وظهر على لاعبيه بعض الارتباك والأخطاء في التمرير.
وقدّم أسود الأطلس أداء لا بأس به في مستهل رحلتهم المونديالية، وكادوا يحرجون المنتخب الكرواتي لولا الفرص الضائعة، محققين تعادلا مهما سيكون تأثيره إيجابي على العناصر الوطنية لمناقشة المبارتين المقبلتين أمام كندا وبلجيكا بمزيد من الثقة .

وفشل لاعبوا المنتخب الوطني في ترجمة الفرصتين الساتحتين للتسجيل اللتين أتيحت لكل من حكيم زياش ويوسف النصيري، وكادت كرواتيا أن تعاقب الأسود بقوة في الثواني الأخيرة، في مناسبتين، الأولى بواسطة فلازيتش لكن بونو يتدخل وينقذ مرماه من الهدف الأول، ثم في مناسبة ثانية بعد بتسديدة مودريتش لكن الكرة مرت ببضع سنتيمترات قليلة فوق المرمى .

وخلال الجولة الثانية تبقى فرصة أشرف خكيمي أبرز فرصة سانحة للتهديف بعد أن أرسل قديفة قوية صوب مرمى كرواتيا وتعامل معها الحارس بذكاء وأبعد الخطر عن مرماه بصعوبة بالغة .

يذكر أن المباراة المذكورة شهدت إصابة اللاعب نصير المزراوي الذي اضطر لمغادرة المباراة وعوضه زميله عبدالرزاق حمد الله .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!