ثنائي الوداد الرياضي عطية الله وجبران يكسبان رهان وليد الركراكي مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر

المغرب سبورت18 نوفمبر 2022
ثنائي الوداد الرياضي عطية الله وجبران يكسبان رهان وليد الركراكي مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر

نوهت الجماهير المغربية التي تابعت مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره جورجيا استعدادا لكأس العالم بقطر، بالمستوى الكبير الذي أبان عنه ثنائي الوداد الرياضي، الذي اختاره مدرب الفريق الوطني وليد الركراكي للتواجد مع المنتخب بقطر.

وقدم كل من الظهير الأيسر عطية الله ويحيى جبران متوسط ميدان القلعة الحمراء في هذه المباراة الودية، حيث اعتبرت الجماهير المغربية إن اللاعبين قدما ما يشفع لهما للتواجد مع المنتخب الوطني المغربي،من خلال تدوينات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الثنائي خير سفراء للبطولة الوطنية الاحترافية في المونديال.

ونجح الظهير الأيسر للوداد الرياضي في الإختبار الذي وضعه فيه الناخب الوطني وليد الركراكي، حيث اجتهد ودافع وقاتل قدر الإمكان، كما حاول أن يشكل قوة هجومية متدفقة على دفاعات الخصم من خلال بعض التوغلات التي قام بها.

لكن قوة الأظهرة في صفوف المنتخب المغربي حاليا تظل قائمة مع تواجد الثنائي أشرف حكيمي في اليمين ونصير مزراوي في اليسار، خصوصا إذا كان هذا الثنائي في قمة جاهزيته.

وكان الناخب الوطني وليد االركراكي، قد وجه الدعوة لثلاثة لاعبين من الوداد الرياضي للمشاركة في المونديال وهم يحيى جبران ويحيى عطية الله والحارس رضى التكناوتي.

ويذكر أن المنتخب المغربي، سيواجه كرواتيا يوم 23 نونبر في أول مباراة له في المونديال. بعد ذلك يصطدم أسود الأطلس مع بلجيكا يوم 27 منه، وفي فاتح دجنبر يختتم رفاق أشرف حكيمي مباريات مجموعتهم ضد المنتخب الكندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!