الغموض يلف ملف نقل مباريات المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022

المغرب سبورت3 نوفمبر 2022
الغموض يلف ملف نقل مباريات المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022

يلف الغموض ملف نقل مباريات المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم قطر 2022 والمحددة إقامتها خلال الفترة بين 20 نونبر و18 دجنبر القادمين، بعدما تناقلت التقارير الإعلامية نية القناة القطرية بيين سبورت نقل مباريات المنتخب الوطني المغربي ومنتخبات العرب على القناة الرياضية الشهيرة المفتوحة.
ولم يتم تحديد ورصد ميزانية لهذا الغرض، خصوصا أنها ستكون كبيرة، لأن شبكة “بي إن سبورت” القطرية، الشركة المالكة لحقوق مباريات المونديال، ستطالب كعادتها بمبلغ مالي كبير، من أجل نقل مباريات الأسود على القنوات الأرضية.
ومن جهة أخرى فإن قناة “بي إن سبورت” حسمت الموضوع بشكل نهائي، بخصوص موضوع بث جميع مباريات المونديال، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ حتى في حالة أداء مبالغ مالية كبيرة فالبث سيكون أرضيا، ما يعني أن المغاربة لن يستفيدون شيئا، مع العلم أن أكثر من 95 في المائة من المغاربة لا يتابعون البث الأرضي.
ومن جهة ثانية، تستعد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تستعد لتجهيز برمجة خاصة بنهائيات كأس العالم، حيث سيتم تخصيص استوديوهات خاصة بالمونديال في قطر وفي المغرب، لمتابعة مختلف فعاليات المونديال.
وستقوم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بإرسال عدد من الصحفيين والتقنيين إلى قطر، وذلك لتأمين متابعة متميزة للجمهور المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!