تقرير فرنسي يحسم إمكانية مشاركة الدولي المغربي سفيان بوفال مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم

المغرب سبورت2 نوفمبر 2022
تقرير فرنسي يحسم إمكانية مشاركة الدولي المغربي سفيان بوفال مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم

ذكرت صحيفة “Ouest France” أن الدولي المغربي سفيان بوفال يخضع للعلاج وحالته الصحية غير مقلقة، وينتظر أن يلتحق بالتداريب في الأيام القليلة القادمة.

ويأمل الناخب الوطني، في لحاق بوفال بكأس العالم، خاصة وأنه من أبرز العناصر المعتمدة في المنتخب المغربي، إلى جانب أنه نجم يعول عليه من قبل المدرب والمغاربة.
ويتابع الركراكي وضع لاعبي المنتخب المغربي، خاصة الذين تعرضوا للإصابة، آملا في عدم سقوط نجوم آخرين بإمكانهم أن يبعثروا أوراقه مع دنو المونديال
ويعاني الدولي المغربي سفيان بوفال، من إصابة تبعده عن تداريب نادي أنجيه الفرنسي، وتقلق الناخب الوطني، وليد الركراكي، الذي بات على أعتاب الإفصاح عن القائمة النهائية للأسود في كأس العالم قطر 2022.

وكان جيرار باتيكل، مدرب أنجيه قد تحدث عن الحالة الصحية لبوفال يوم الجمعة الماضي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة موناكو، موضحا أنه يشعر بألم عضلي في ساقه.

يشار إلى أن سفيان بوفال، كان حاضرا رفقة المنتخب المغربي في المعسكر التدريبي الأخير استعدادا لكأس العالم “قطر 2022″، المقرر إقامته بقطر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الحالي و18 دجنبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!