مدرب فريق أوساسونا الإسباني يلمح لغياب عبد الصمد الزلزولي اللاعب الدولي المغربي عن نهائيات كأس العالم “مونديال قطر

المغرب سبورت30 أكتوبر 2022
مدرب فريق أوساسونا الإسباني يلمح لغياب عبد الصمد الزلزولي اللاعب الدولي المغربي عن نهائيات كأس العالم “مونديال قطر

لمّح جاغوبا أراساتي، مدرب فريق أوساسونا الإسباني لكرة القدم، إلى احتمال غياب عبد الصمد الزلزولي، اللاعب الدولي المغربي، عن نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، بسبب معاناته إصابة عضلية.

وأكد مدرب أوساسونا، جاغوبا أراساتي، أن اللاعب المغربي، عبد الصمد الزلزولي، سيواصل الغياب عن فريقه بداعي الإصابة، متمنيًا عودته إلى الملاعب في نونبر المقبل، من أجل المشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

ويتواصل غياب اللاعب المغربي عن أوساسونا في مواجهة بلد الوليد، غدًا الأحد، لحساب الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

واستهل أراساتي حديثه عن الزلزولي قائلًا: “لقد كان لاعبًا يقوم بعمل جيد وهو مختلف عن زملائه”.

وأردف: “لديه إصابة عضلية ولن نتمكن من الاعتماد عليه إلا بعد فترة التوقف الدولي”.

ثم أكمل حديثه قائلًا: “الآن نأمل في شفائه من الإصابة وأن يذهب إلى كأس العالم، فذلك أفضل للجميع”.

يذكر أن عبد الصمد الزلزولي يلعب لفريق أوساسونا على سبيل الإعارة من ناديه برشلونة الإسباني.

وشخص الطاقم الطبي، بشكل أولي إصابة المهاجم الزلزولي، كونه يعاني من بعض الانزعاج على مستوى ركبته اليسرى، وغاب عن الحصة الإعدادية ليوم أمس، بسبب الفحوصات الطبية التي خضع لها.
وشكلت إصابة الزلزولي، نوعا من القلق بالنسبة للجماهير المغربية، بالنظر إلى أهمية مشاركة مهاجم أوساسونا رفقة المنتخب الوطني، في نهائيات كأس العالم « قطر 2022″، بعد أن تألق بشكل ملفت في مباراة الشيلي الودية الأخيرة، ونال ثقة وليد الركراكي الناخب الوطني.
قرر مدرب فريق أوساسونا لكرة القدم ياكوبا أراستي إعفاء الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي من إجراء المبارتين المقبلتين في الليغا الاسبانية.

وحسب صحيفة “فوتبول فانتازي” الاسبانية فقد جاء هذا الاعفاء للزلزولي خوفا من تفاقم الإصابة التي يعاني منها، في انتظار معرفة قرار الطاقم الطبي وتحديد مدة غياب اللاعب.
يذكر أن الزلزولي كان قد تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة اسبانيول في الجولة الماضية في الليغا الاسبانية غادر على إثرها أرضة الميدان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!