المهدي مباريك يعود الى البطولة الوطنية المغربية معارا من العين لفريق بيضاوي

المغرب سبورت17 أكتوبر 2022
المهدي مباريك يعود الى البطولة الوطنية المغربية معارا من العين لفريق بيضاوي

يفكر فريق العين الإماراتي في إعارة اللاعب المغربي المهدي مباريك، الذي وقعه معه هذا الصيف من الفتح الرباطي، بعدما لم يقدم ما كان منتظرا منه، وبات قريبا من مغادرة الفريق البنفسجي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يتأقلم مباريك مع أجواء الفريق في الدوري هناك، ولم يظهر بالصورة التي كان يعول عليها مسؤولو النادي الإماراتي، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى إعارة اللاعب إلى أحد الأندية المغربية أو الخليجية لكسب المزيد من التجربة، حتى يتسنى له العودة إلى الفريق وتقديم الإضافة.

وحصل موقع المغرب سبورت على معلومات تفيد بأن اللاعب بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري المغربي للمحترفين عبر بوابة نادي بيضاوي تربطه علاقة قوية بالعين، حيث يجري التفاوض بشأن انتقال اللاعب إلى الفريق المغربي لما تبقى من الموسم.

أعلن اتحاد الفتح الرياضي، عن انتقال لاعبه المهدي مبارك، إلى نادي العين الإماراتي، بعقد يمتد لـ 5 سنوات، بعد توصل جميع الأطراف لاتفاق نهائي

وأضاف الفريق الرباطي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن انتقال المهدي مبارك لنادي العين الإماراتي، يعتبر الصفقة الثانية خارج أرض الوطن هذا الصيف، للاعب من مركز تكوين النادي، بعد انتقال اللاعب أشرف لعزيري لصفوف أولمبيك ليون الفرنسي.

وسيكون انتقال المهدي مبارك معارا خارج الدوري الإماراتي لكرة القدم، فرصة للاعب لتطوير مساره الكروي، خصوصا مع الكم  الكبير من اللاعبين الذي يعرفه نادي العين.

وحمل المهدي مبارك قميص فريق العاصمة 3 سنوات، وأظهر مستويات مميزة، جعلته من ضمن اللاعبين الأولمبيين الواعدين.

وارتبط اسم مبارك أيضا بالزمالك، حيث أشارت بعض المصادر إلى أن الفريق المصري قدم عرضا بمليون و100 ألف دولار (ما يقارب مليار و100 مليون سنتيم) من أجل إتمام الصفقة، بعد فشله في التعاقد مع يحيى جبران لاعب الوداد الرياضي، وفشله كذلك في استعادة التونسي فرجاني ساسي، الذي انتقل من جهته الموسم الماضي إلى الدحيل القطري، سعيا منه إلى تعويض رحيل طارق حامد المنتقل إلى اتحاد جدة السعودي.

يذكر أن المهدي مبارك كان أيضا مثار اهتمام العديد من الفرق الوطنية، في مقدمتها الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، وكذلك غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، غير أن توجه اتحاد الفتح الرياضي كان هو انتقال اللاعب خارج المغرب من أجل الحصول على أكبر استفادة مادية ممكنة، سواء للفريق أو اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!