الإتحاد الكولومبي يتواصل مع لاعب المنتخب المغربي الأولمبي لضمه لمنتخبهم واللاعب يرد على قرار الكولومبيين

المغرب سبورت15 أكتوبر 2022
الإتحاد الكولومبي يتواصل مع لاعب المنتخب المغربي الأولمبي لضمه لمنتخبهم واللاعب يرد على قرار الكولومبيين

بدأ الإتحاد الكولومبي تواصله مع لاعب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة عبد الرحمن أمال، من أجل اقناعه باللعب مع المنتخب الكولمبي لكرة القدم، حيث انه يتحدر اللاعب من أب مغربي وأم كولومبية ويلعب لنادي رويال أنتويرب البلجيكي، ويقدم مستويات كبيرة، وينتظر أن يكون أحد أبرز لاعبي الدولي البلجيكي مستقبلا.

ويرغب مسؤولو الإتحاد الكولمبي لكرة القدم في الاستفادة من اللاعب لتقوية المنتخب، حيث يحضر المسؤولون خطة لإقناع العديد من الأسماء المحترفة بمختلف الدوريات الأوروبية لدعوتها مستقبلا لحمل قميص الفريق الكولومبي لكرة القدم.

وفضل اللاعب الشاب عبد الرحمان أمل، نجم نادي أنتويرب البلجيكي الصاعد، ارتداء قميص المنتخب رغم تلقيه دعوة لتمثيل المنتخب الكولومبي.
وقال موقع “العربي الجديد” استنادا إلى تصريحات مسؤول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، إنّ نجم نادي أنتويرب البلجيكي الصاعد، عبد الرحمان أمل، قرّر رسمياً اللعب للمنتخب المغربي.
وأضاف المصدر ذاته أن أمل سيكون حاضراً رفقة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، الذي سيخوض معسكراً تدريبياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، في الفترة ما بين 21 و30 مارس الجاري.
وبحسب الموقع ذاته فإن اللاعب عبد الرحمان أمل، الذي يشغل مركز وسط ميدان، قرر اللعب مع منتخب المغرب، رغم تلقيه دعوة الانضمام إلى صفوف منتخب كولومبيا لأقل من 23 سنة، لكون والدته تنحدر من دولة كولومبيا.
وذكر “العربي الجديد” أن عبد الرحمان أمل فضل اللعب مع المنتخب المغربي، وتمثيل بلد والده الذي ينحدر من مدينة الدار البيضاء، بعد أن رفض الالتحاق بصفوف منتخب شباب بلجيكا، البلد الذي ولد ونشأ فيه.

ويملك المغرب العديد من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، الموجودين في دوريات أوروبية مختلفة، منهم من اختار الانضمام لعرين “أسود الأطلس”، وضمنهم عناصر أخرى ما زالت تنتظر دورها لحسم الاختيار في المنتخب الذي ستمثله على المستوى الدولي.
وكشفت صحيفة “فوتبول ريد” الكولومبية، السبت، عن أن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم يراقب باهتمام كبير مستوى اللاعب عبد الرحمن أمل، متوسط ميدان نادي رويال أنتويرب البلجيكي، ويريد ضمه للعب مع المنتخب الكولومبي الأول بصفة نهائية.
ورغم أن اللاعب (صاحب الـ19 سنة) تواجد في معسكرات المنتخب المغربي تحت 20 سنة، ويعتبر من العناصر التي يتابعها مدرب منتخب شباب المغرب، محمد وهبي، إلا أن مسؤولي الاتحاد الكولومبي لكرة القدم يتطلعون إلى إغراء اللاعب الذي ينحدر من أب مغربي وأم كولومبية، باللعب معهم بصفة نهائية رفقة الكبار.
وتواصل “العربي الجديد” مع مصدر مقرب من اللاعب عبد الرحمن أمل، ليؤكد أن مسؤولا في الاتحاد الكولومبي يتواصل مع اللاعب، غير أن الأخير لم يرد عليه بخصوص تمثيله كولومبيا، وهو الذي يرتبط كثيرا بالمغرب ويأمل أن يجد له مكانا في تشكيلة “أسود الأطلس” مستقبلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!