صحيفة ليكيب الفرنسية تكشف تفاصيل عن فضيحة أشرف حكيمي وسبب تراجع مستواه بشكل كبير جدا هذا العام

المغرب سبورت8 أكتوبر 2022
صحيفة ليكيب الفرنسية تكشف تفاصيل عن فضيحة أشرف حكيمي وسبب تراجع مستواه بشكل كبير جدا هذا العام

خصصت “ليكيب” تقريرا كاملا حول تدني مستوى الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم، حيث أكدت أن إحصائياته تراجعت بشكل كبير مقارنة مع السنوات السابقة، وأنه لم يدخل بعد في خطة لعب المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه، ناهيك عن عدم إيجاد التناغم مع عدد من اللاعبين داخل المجموعة.

تعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لموجة من الانتقادات، بسبب الإطلالة التي ظهر بها رفقةزوجته التونسية هبة على غلاف مجلة « vogue ».

وهاجم العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أشرف حكيمي جراء الإطلالة التي اعتمدها وزوجته على غلاف المجلة، حيث اعتبرالعديد من الرواد أن ظهورهما لم يكن موفقا، كما أن اختيارهما للملابس لم ينا إعجاب فئة كبيرة منهم.

في المقابل علق عشرات المتابعين لحكيمي، على غلاف المجلة، مشيرين إلى أن الدولي المغربي أضحى يهتم بالموضة والأزياء أكثر من تركيزهعلى الرياضية، مؤكدين أن هذا الأمر سيؤثر سلبا على مساره المهني.

وتحدّث حكيمي للمجلة عن الضغط الناجم عن المسيرة الكروية التي يخوضها بين أوروبا وأفريقيا، وتحديات التوفيق بين العالم الرياضيوالأسري.

وأعلنت المجلة تصدر حكيمي لغلافها، على إنستغرام، قائلة إن نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وزوجته الممثلة التونسية يعدان”مثالاً للزوجين العصريين المؤثرين اللذين يفتخر بهما كثير من العرب حول العالم.

الصحيفة الفرنسية أبرزت أن المدافع المغربي يعيش فترة حساسة مع باريس سان جيرمان، ومازال يتلقى تعليمات دقيقة من غالتييه لتطوير نفسه والتعود على التكتيك الجديد، مبرزة أنه مطالب بمزيد من الالتزام بفكر مدربه، والتناغم مع جميع اللاعبين حتى يكون ضمن خطة اللعب الجماعية.

وأوضحت أيضا أن العطاء الذي يقدمه جد مقلق بالنظر إلى الإمكانيات التي يتوفر عليها، وما قدمه في بداياته مع فريق العاصمة، مشيرة إلى ضرورة بذله لمجهود كبير للحفاظ على مكانته ضمن الفريق في ظل تواجد بدلاء من الطراز الرفيع ينتظرون الفرصة للانقضاض عليها.

ولم يفوت المصدر ذاته الفرصة للتأكيد على أن حكيمي يشارك في تظاهرات خارجية كثيرة بالعاصمة الفرنسية، وهو أيضا مهووس بـ”الموضة”، ما يقلل من تركيزه على تطوير أداءه في الفريق، لتتدخل الإدارة لتنبيهه عن طريق المدير الرياضي، البرتغالي لويس كامبوس، وتحذيره من سلوكاته التي قد تؤثر على مستواه.

نوه الدولي المغربي أشرف حكيمي، بالفرنسي كريستوف غالتيي، مدرب فريق باريس سان جيرمان، وأرجع له الفضل في تحقيق الفوز على حساب فريق نيس في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت بملعب حديقة الأمراء في باريس، ضمن فعاليات الجول التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي للمحترفين “ليغ 1″.

وأفاد حكيمي في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة، أن فريقه نجح في حسم نتيجة المباراة لصالحه بحكمة مدربه كريستوف غالتيي، الي قام بتغييرات جيدة، وقال ” أعتقد التغييرات التي قام بها غالتيي كانت في محلها ومكنتنا من حسم المباراة لصالحنا”، وزاد ” نجحنا في حسم المباراة لصالحنا رغم التعب الذي كنا نشعر به بعد نهاية فترة التوقف الدولي التي شهدت مشاركة أغلب اللاعبين مع منتخبات بلدانهم”.
وأعرب الدولي المغربي عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على ضيفه فريق نيس، وبالتالي مواصلة تصدر سلم ترتيب الدوري الفرنسي، وقال ” كانت مباراة رائعة بالنسبة لنا وتمكنا من خلق الفارق وتحقيق الفوز”، وتابع ” كنا متعبين للغاية بعد عودتنا من فترة التوقف الدولي، لكن على العموم لعبنا بشكل جيد وحققنا المراد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!