الوداد الرياضي ينهي التعاقدات الصيفية بهداف الدوري السنغالي ودولي جزائري كبير

المغرب سبورت30 أغسطس 2022
الوداد الرياضي ينهي التعاقدات الصيفية بهداف الدوري السنغالي ودولي جزائري كبير

تعاقد نادي الوداد الرياضي، مساء يومه الإثنين، مع المهاجم السنغالي، بول جونيو سامبو، حيث وقع مهاجم المنتخب السنغالي المحلي في كشوفات فريق الوداد، عقدا لموسم واحد قابل للتجديد.

وحل سامبو صباح يومه الإثنين، بالمغرب قادما من السنغال، إذ خضع لبعض الفحوصات الطبية قبل إتمام إجراء ات انتقاله إلى صفوف الوداد.

ومن المنتظر أن يتم الحسم في انتداب جديد بالوداد الرياضي، حيث إن إدارة الفريق الأحمر قد دخلت في مفاوضات متقدمة مع لاعب دولي بمنتخب الجزائر، سيصل خلال اليومين القادمين على أبعد تقدير من أجل التفاوض حول العقد الذي سيربط بين الطرفين.

ومن المؤكد أن تتخلى إدارة الوداد الرياضي عن لعض لاعبي الفريق الأحمر الأجانب، خاصة وأن هناك حديث عن رغبة الطاقم التقني للأحمر في التخلي عن الكونغولي ولفريد تسومو، والدولي العاجي الشيخ إبراهيم كومارا، فيما لن يتم تأهيل الدولي الليبي مؤيد اللافي حتى الفترة الثانية من العام، فترة الانتقالات الشتوية.

ويسعى الوداد الرياضي لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها النادي الأحمر استعدادا للموسم المقبل في الدوري المغربي للمحترفين ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية، حيث بصم على تعاقدات كبيرة لتحقيق المزيد من الألقاب المحلية والأفريقية.

ويعول فريق الوداد الرياضي، على لاعبه الجديد، والذي توج بجائزة هداف الدوري السنغالي للموسم 2021/2022 برصيد 13 هدفا في الموسم، وذلك لتعويض رحيل الكونغولي غي مبينزا.

ومن المنتظر أن تشمل لائحة المغادرين الأولية التي حددها المدرب الحسين عموتة، تواجد بعض الأسماء التي لعبت بشكل رسمي في المباريات الإعدادية الأخيرة أو في دوري النتيفي، إلى جانب أخرى لم تقدم الأداء المنتظر منها، باستثناء لاعبي الأمل.

ويدشن الوداد الرياضي، حملة دفاعه عن لقبه في الدوري الاحترافي، بمواجهة مضيفه الفتح الرياضي، يوم الجمعة القادم، بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينيتش +1)، بملعب “الأمير مولاي الحسن” بالعاصمة الرباط.

وانهزم فريق الوداد الرياضي، أمس السبت، بهدفين دون رد، أمام نهضة بركان، لحساب ثالث جولات “دوري أحمد النتيفي” بالسعيدية، علما أن الفريق الأحمر، خاض اللقاء بتركيبة بشرية تجمع بين لاعبي الأمل وبعض الأسماء الاحتياطية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • بجدوب جمال الدين 31 أغسطس 2022 - 3:42

    فعلا يجب ضخ دماء جديدة في الفريق لانه مقبل على التنافس على الالقاب ان شاء الله. فحظ سعيد و بالتوفيق ان شاء الله لوداد الامة.

error: المحتوى محمي من النسخ !!