نادي بريست الفرنسي يقدم لاعبه الجديد المغربي أشرف داري

المغرب سبورت30 يوليو 2022
نادي بريست الفرنسي يقدم لاعبه الجديد المغربي أشرف داري

قدَّم نادي بريست الفرنسي لكرة القدم، قبل قليل من يومه السبت 30 يوليوز 2022، لاعبه المغربي الجديد أشرف ارس، الذي انضم إلى صفوف الفريق الكُروي لتدعيمه في الموسم الجديد، قادما من الوداد الرياضي.

وفي أول تعليق له عقب انتقاله رسميًا لبريست الفرنسي، قال داري “أهلا بالجميع، فخور بانتقالي لبريست.. هنا بريست”.

وقرر مدرب الفريق ووفقا لتقرير أعدته الإدارة التقنية للفريق الفرنسي، منح أشرف داري فرصة اللعب كرسمي في مركز مدافع أوسط.

ويلعب بريست الفرنسي أولى مبارياته في الدوري الفرنسي ضد لانس، الأحد القادم الموافق للسابع من شهر غشت المقبل بملعب بوليرت ديليليس.

والتحق داري يوم أمس الجمعة، بفريقه الجديد سطاد بريست الفرنسي أحد أندية الليغ 1، بعدما حصل على تأشيرة دخول الأراضي الفرنسية.

وكان ميشال در زكريان مدرب بريست عبر عن امتعاضه لتأخر داري بالمجموعة بعد التوقيع على العقد، من أجل التحضير رفقة زملائه للموسم الرياضي المقبل 2022-2023.

يشار إلى أن داري الذي وقع عقدا من أربعة مواسم رياضية مع بريست، تابع آخر مباراة لفريقه السابق الوداد الرياضي أمس الخميس أمام نهضة بركان برسم نهائي كأس العرش، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، والتي انتهت لفائدة الفريق البركاني بالضربات الترجيحية (3-2)، بعدما انتهى الوقت القانوني والإضافي بالتعادل صفر لمثله، بعدما ساهم في تتويج الفريق الأحمر هذا الموسم بلقبي الدوري الاحترافي وعصبة الأبطال.

وكان ميشال در زكريان مدرب بريست عبر عن امتعاضه لتأخر داري بالمجموعة بعد التوقيع على العقد، من أجل التحضير رفقة زملائه للموسم الرياضي المقبل 2022-2023.

يشار إلى داري الذي وقع عقدا من أربعة مواسم رياضية مع بريست، تابع آخر مباراة لفريقه السابق الوداد الرياضي أمس الخميس أمام نهضة بركان برسم نهائي كأس العرش، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، والتي انتهت لفائدة الفريق البركاني بالضربات الترجيحية (3-2)، بعدما انتهى الوقت القانوني والإضافي بالتعادل صفر لمثله، بعدما ساهم في تتويج الفريق الأحمر هذا الموسم بلقبي الدوري الاحترافي وعصبة الأبطال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!