عزيز البدراوي يقترب من حسم صفقة الجيش الملكي والتونسي فوزي البنزرتي يصر على الدولي الطوغولي روجي أهولو

المغرب سبورت29 يوليو 2022
عزيز البدراوي يقترب من حسم صفقة الجيش الملكي والتونسي فوزي البنزرتي يصر على الدولي الطوغولي روجي أهولو

يضع التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضمن اهتماماته التعاقد مع الدولي الطوغولي، روجي أهولو، لاعب فريق سان بيدرو الإيفواري، لضمه إلى الفريق الأخضر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع  ”نسمة سبور التونسي”، أن المدرب البنزرتي يسعى إلى الاستفادة من خدمات لاعب خط الوسط روجي، الذي لعب خلال الموسم الماضي كمعار إلى نادي الاتحاد المنستيري، في فريق الرجاء الرياضي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب الجديد لفريق الرجاء الرياضي، تحدث كثيرا مع اللاعب المذكور بخصوص انضمامه إلى الفريق الأخضر الموسم المقبل.

وقالت إن أندية مصرية بدورها ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب روجي، من خلال مراسلتها لفريقه الأصلي سان بيدرو، من أجل التعاقد معه.

وأوضح المصدر ذاته أن اللاعب المذكور لم يحسم بشكل نهائي في وجهته المقبلة، بعد انتهاء عقد إعارته الفريق التونسي.

ويهتم فريق الرجاء الرياضي بانتداب لاعب خط وسط الجيش الملكي حمزة مجاهد. حيق تكون مجاهد في فريق الرجاء قبل أن يرحل لفريق يوسفية برشيد الذي صنع معه اسما قاده بعد ذلك إلى اللعب للجيش الملكي.

ويضع فريق الرجاء مجاهد ضمن الخيارات المطروحة في حال فشلت مجموعة من المفاوضات لانتداب مجموعة من الأسماء.

ويعاني فريق الرجاء خصاصا في خط الوسط أملاه نهاية عقد كل من فابريس نغوما وزكرياء الوردي وعمر العرجون ومحسن متولي.

ويفاوض الرجاء مجموعة من الأسماء لتعزيز خط الوسط كوليد الصبار وعمر العرجون(تمديد العقد) في حين أغلق ملف الوردي.

وهذا ثالث لاعب من الجيش الملكي يبدي الرجاء رغبة كبيرة في انتدابهم أولهم الجيراري(ظهير أيسر) الذي وقع للمغرب الفاسي ثم محمد الشيبي(ظهير أيمن).

ولم يعلن الرجاء إلى حد الساعة عن انتداباته الصيفية، لأسباب لا يعلمها إلا رئيس الرجاء عزيز البدراوي، بالرغم من أن التسريبات تتحدث عن 10 لاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!