المهاجم الدولي المغربي طارق تيسودالي لاعب جينيت البلجيكي يغادر فريقه الحالي إلى الدوري القطري

المغرب سبورت24 يوليو 2022
المهاجم الدولي المغربي طارق تيسودالي لاعب جينيت البلجيكي يغادر فريقه الحالي إلى الدوري القطري

بات المهاجم الدولي المغربي طارق تيسودالي، لاعب جينييت البلجيكي، قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري القطري، بالرغم من مطالب التجديد من إدارة الأزرق البلجيكي، بعد موسم ناجح جدا مع المنتخب الوطني المغربي والنادي هناك.

وبات مهاجم أسود الأطلس الجديد على أعتاب الانتقال إلى الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لما ذكرته مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام القطري.

وحسب ما ذكرته قناة “الكأس” القطرية عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، فالدولي المغربي تيسودالي اقترب من الانضمام إلى أحد أندية الدوري القطري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، دون الكشف عن هوية النادي والتفاصيل الأخرى المتعلقة بالصفقة، لكن التقارير التي توصل بها موقع المغرب سبورت تشير إلى رغبة العربي القطري في ضم الدولي المغربي.

وأصبح مهاجم وهداف منتخب الأسود الجديد، طارق تيسودالي، محط اهتمام النادي العربي القطري، حيث يرغب النادي الأحمر في تعزيز خط هجومه الموسم القادم، ويرى في مهاجم الأسود اللاعب الذي بامكانه تقديم الإضافة المرجوة خاصة وأن النادي يمني النفس بالعودة بقوة للمنافسة على لقب دوري نجوم قطر العام القادم.

ومن غير المستبعد أن يرحل طارق تيسودالي عن ناديه الأزرق خلال الميركاطو الصيفي الحالي، إذا لم يتوصل الطرفين من خلال المفاوضات إلى حل مرضي، بخصوص تمديد عقده مع فريقه لمواسم أخرى.

ويملك تيسودالي بعض العروض الأخرى، قادمة من إسبانيا وبلجيكا وفرنسا، على أن يختار العرض الذي سيناسبه ماليا وكرويا.

وكان تيسودالي قد أكد في تصريحات صحفية بداية شهر يوليوز الجاري، أنه تلقى العديد من العروض، لكنها لم تغره بالمغادرة، ملفتا الانتباه إلى رغبته في تلقي معاملة اللاعبين الكبار التي يستحقها داخل جينت البلجيكي.

وبصم الدولي المغربي صاحب 29 سنة، على موسم استثنائي مع فريقه جينت، خلال الموسم المنصر، إذ شارك في 52 مباراة، ونجح في توقيع 27 هدفا، مقابل 9 تمريرات حاسمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!