نجم الوداد الرياضي أشرف داري إلى أنجي الفرنسي والفريق يجهز خليفته من الدوري الإماراتي

المغرب سبورت24 يونيو 2022
نجم الوداد الرياضي أشرف داري إلى أنجي الفرنسي والفريق يجهز خليفته من الدوري الإماراتي

أكدت تقارير صحافية فرنسية عن رغبة فريق أنجي الفرنسي في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف داري، لاعب الوداد الرياضي، بعدما تألق بشكل كبير جدا هذا العام رفقة فريقه القلعة الحمراء في الدوري المغربي للمحترفين ودوري أبطال أفريقيا.

وسينتقل أفضل مدافع بالدوري المغربي للمحترفين لفريق أنجي الفرنسي، بعدما بلغت المفاوضات بين الطرفين إلى قرب الإتفاق الكلي على الصفقة، التي ستبلغ قيمتها 3 ملايير سنتيم ونصف .

ووافق أنجي الفرنسي على منح الوداد ما قيمته ملياري سنتيم ونصف مع مليار سنتيم آخر عبارة عن متغيرات، حيث يسارع الفريق لحسم صفقة نجم الوداد الرياضي خوفا من دخول أندية أخرى على الخط.

ومن المنتظر أن يتم الحسم في رحيل الدولي المغربي أشرف داري من الوداد الرياضي المغربي إلى أنجي الفرنسي أو أي فريق آخر نهاية العام الحالي، حيث سيخلفه محمد ربيع في حالة رحيله، بعدما فضل عدم التجديد مع الجزيرة الإماراتي.

ولم يسبق للاعب من البطولة أن انتقل إلى فريق أوربي بمبلغ 3 ملايير سنتيم ونصف، باستثناء الكعبي أيوب الذي انتقل من نهضة بركان إلى الدوري الصيني، مما يجسد قوة العرض الذي تلقاه داري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!