بعدما رفض اللعب مع المنتخب الوطني الإماراتي محمد ربيع يغادر الجزيرة للوداد الرياضي المغربي

المغرب سبورت11 يونيو 2022
بعدما رفض اللعب مع المنتخب الوطني الإماراتي محمد ربيع يغادر الجزيرة للوداد الرياضي المغربي

يسعى فريق الوداد بقيادة رئيس الفريق، سعيد الناصيري، الى ضم العديد من اللاعبين لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها النادي الأحمر استعدادا للموسم المقبل في الدوري المغربي للمحترفين ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

وتؤكد تقارير إعلامية بأن سعيد الناصيري يراهن على تقوية الدفاع الأحمر، حيث دخل في مفاوضات جادة لانتداب محمد ربيع أحد المدافعين البارزين، في الدوري الإماراتي، والذي يعد منتوجا خالصا لمدرسة الوداد الرياضي.

وحسب معلومات حصرية فإن نادي الوداد مهتم بانتداب مدافع الجزيرة الإماراتي محمد ربيع، الذي إنتهى عقده مع الفريق ولم يجدده حتى الوقت الراهن، بعدما رفض اللعب مع المنتخب الوطني الإماراتي في أكثر من مرة، حيث يعول على العودة للقلعة الحمراء من أجل لعب دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

ويعد ربيع من أبناء مدرسة الوداد، قبل أن يغادر الفريق في سن الأمل ليلتحق بفريق الجزيرة الإماراتي الذي فاز معه بلقب الدوري هناك.

ويبدو أن الرحيل المرتقب لأشرف داري عن الوداد في الميركاتو الصيفي المقبل، دفع رئيس الفريق سعيد الناصيري إلى البحث عن بديل من مستوى جيد.

وتعاقد فريق الجزيرة الإماراتي مع محمد ربيع، اللاعب السابق لفريق أمل الوداد الرياضي، والذي كان قد غادر القلعة الحمراء، بإيعاز من وسيط متهم بتهريب لاعبي الفئات الصغرى إلى الإمارات.

وكان الوسيط قد استغل عدم توفر اللاعب الودادي على عقد ليقنعه بالسفر للعب بالإمارات، وهو ما وافق عليه محمد ربيع، وبعد اجتيازه لفترة اختبار بفريق الجزيرة، نجح في توقيع عقده الرسمي.

وفوجئ مسؤولو فريق الوداد الرياضي في وقت سابق، بسفر لاعب إلى الإمارات، من أجل الانضمام إلى أحد الأندية الإماراتية، دون إذن منهم.

ويغادر الوداد مع متم الموسم الجاري مجموعة من الأسماء بسبب عقودهم المنتهية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!