وحيد حليلوزيتش يقترب مغادرة المنتخب الوطني لتدريب نادي دينامو زغرب الكرواتي

المغرب سبورت22 أبريل 2022
وحيد حليلوزيتش يقترب مغادرة المنتخب الوطني لتدريب نادي دينامو زغرب الكرواتي

دخل نادي دينامو زغر على الخط للتعاقد مع مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، حيث أعلن كشف موقع  سبورتسكي من مصادر مقربة من نادي دينامو زغرب الكرواتي ان ادارة الفريق وضعت الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ضمن خياراتها الثلاثة لتدريب الفريق الأول بداية من الموسم المقبل.

وكشف المصدر ذاته النقاب عن المرشحين الثلاثة لتدريب النادي الكرواتي الأمر يتعلق بكل من خاليلوزيتش وجاكيروفيتش وطوميتش لقيادة الفريق الموسم المقبل.

وأوردت الصحيفة أن إدارة النادي المتصدر للدوري الكرواتي لن تفاوض مدرب أسود الأطلس مادام مرتبطا بعقده مع الجامعة الملكية لكرة القدم، ولن تقوم بأي ضغوطات للتعاقد معه.

ويرجع اهتمام النادي الكرواتي بالناخب الوطني إلى العلاقة التي تجمع الطرفين حيث سبق لخاليلوزيتش وأن أشرف على الادارة التقنية لنادي زغرب وذلك خلال موسم 2010- 2011.

وتأتي رغبة الفريق في التعاقد مع وحيد، لاسيما أمام حديث هنا وهناك عن عروض أخرى تلقاها المدرب البوسني في انتظار حسم مستقبله مع أسود الأطلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!