حكيم زياش يطيح بالمدرب وحيد حليلوزيتش

المغرب سبورت11 أبريل 2022
حكيم زياش يطيح بالمدرب وحيد حليلوزيتش

باتت عودة الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي إلى المنتخب الوطني المغربي وشيكة بعدما بات مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش قريبا من مغادرة أسود الأطلس، حيث يتم التخلي عنه والتفكير في التعاقد مع مدرب جديد.

وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت بأن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيجتمع مع كل من حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي ونصير مزراوي ظهير نادي أياكس أمستردام الهولندي من أجل الحسم في مصير المدرب، حيث سيكون لهما الكلمة الفيصل في بقاء أو رحيل وحيد حليلوزيتش.

ونشر حكيم زياش صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به بابتسامة عريضة مع العميد المدافع الدولي المغربي رومان سايس، في إشارة واضحة من اللاعب على انتصاره على المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش، وقرب عودته لعرين أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة.

حكيم زياش يطيح بالمدرب وحيد حليلوزيتش

وستكون الكلمة الفصل لحكيم زياش في اختيار المدرب المقبل للمنتخب الوطني المغربي الذي سيقود الأسود في المباريات القادمة بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بساحل العاج وكأس العالم بقطر، بالنظر إلى تأثيره الكبير والدعم الجماهيري الذي يدافع عن تواجده بالمنتخب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!